رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عز بين «كيرة والجن» و«الجريمة» لربط الموسمين

أحمد عز
أحمد عز

عاد الفنان أحمد عز لنشاطه الفني المكثف خلال الأيام الماضية، حيث استأنف تصوير فيلمه الجديد "الجريمة"، رفقة المخرج شريف عرفة والنجمة منة شلبي، بعد أن صور شوطا كبيرا خلال شهر رمضان الماضي، ويحاول المخرج شريف عرفة التنسيق مع المخرج مروان حامد، مخرج فيلم "كيرة والجن" الذي يشارك في بطولته الفنان أحمد عز والفنان كريم عبدالعزيز.

كما عاد الفنان أحمد عز، خلال الساعات الماضية، لاستكمال تصوير فيلمه الجديد "كيرة والجن" بعد حصول الفنان كريم عبدالعزيز على إجازة قصيرة عقب انتهاء الموسم الرمضاني الذي شارك فيه ببطولة مسلسل "الاختيار 2" والاطمئنان على والده المخرج الكبير محمد عبدالعزيز. 

موعد عرض فيلم «كيرة والجن» في دور السينما

كان فيلم «كيرة والجن» تقرر تأجيل استكمال تصويره خلال الفترة الماضية لانشغال أبطاله بتصوير أعمالهم الرمضانية، وبالتالي تأجل عرض الفيلم حيث كان مقرر طرحه خلال موسم عيد الأضحى القادم، وتقرر الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة موعد طرح الفيلم.

 تفاصيل أحداث فيلم «كيرة والجن» 

ويقدم الفيلم كريم عبدالعزيز وأحمد عز من خلال  شخصيتين حقيقيتين، هما "أحمد عبدالحي كيرة"، و"عبدالقادر الجن"، اللذان تدور حولهما قصة الفيلم، وتحديدا بعد وقوع حادثة "دنشواي" الشهيرة بين الضباط الإنجليز ومواطنين مصريين، وحكم على 21 متهما، وتم إعدام 4 من أهل قرية "دنشواي"، والحكم على 12 آخرين بالأشغال الشاقة، والفيلم مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، وهو بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز وهند صبري وسيد رجب وأحمد مالك، ومن تأليف أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

أبطال فيلم «الجريمة» لأحمد عز

والفيلم الآخر لأحمد عز يقدمه تحت إدارة رؤية سينمائية وإخراج شريف عرفة، ويشارك في بطولته منة شلبي، وسيد رجب ونخبة من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار تشويقي، وسيبدأ تصوير أول مشاهده بالغردقة.