رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حلمي يستعين بالقاهرة التراثية في تصوير مسلسله الجديد

أحمد حملي
أحمد حملي

يستعد الفنان أحمد حلمي لتصوير فيلمه الجديد الذي يقدمه بالطابع الكوميدي بمشاركة النجمة روبي خلال الأيام القليلة القادمة ولم يحدد اسمه بعد، من أجل الانتهاء منه في أقرب وقت، حيث اتفق على استغلال يوليو وأغسطس لتصوير الفيلم الجديد قبل تصوير المسلسل الجديد له عن قصة أديب نوبل نجيب محفوظ.

مسلسل أحمد حلمي 

وبمجرد انتهاء الفيلم الجديد يضع "حلمي" اللمسات النهائية على مسلسله الجديد الذي وضع له اسم مؤقت وهو "النجيب" عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ وذلك من أجل تصويره منتصف سبتمبر أو أكتوبر القادم. 

ويحاكي حلمي حياة أديب نوبل ابن حي الجمالية حيث يصور في مناطق الحسين والأزهر التي كانت حياة الأديب الراحل فيها مع بناء ديكورات أخرى محاكية للمقاهي والأماكن الداخلية التي سيصور فيها العمل الجديد.

وخلال الفترة القادمة يكتمل طاقم العمل الجديد الذي كتبه المؤلف عبد الرحيم كمال ومن المتوقع ان يعيد العمل البهاء لأعمال السيرة الذاتية من جديد.

ويعقد الفنان أحمد حلمي وطاقم العمل خلال الفترة القادمة جلسات عمل من أجل الانتهاء إلى كافة التفاصيل التي كانت محل نقاش خلال الفترة الماضية.

تاريخ التحضير لمسلسل أحمد حلمي

وكان كل من الفنان أحمد حلمي، والكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال التقيا منذ 6 سنوات مضت أسرة أديب نوبل نجيب محفوظ زوجته السيدة عطية الله، وأبنتيه "هدي وفاطمة" لعرض فكرة تجسيد الفنان احمد حلمي سيرة نجيب محفوظ فى عمل درامي، ووافقت الأسرة على ذلك، وقالت هدى ابنة نجيب محفوظ عن اللقاء في تصرحيات صحفية سابقة للدستور: "كان الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال هو من تحمس للفكرة وقام بعرضها علينا ورحبنا بها كثيراً، إلا أن المشروع توقف دون أسباب تذكر".