رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

توفير سيارات مياه وحملات لتوعية المحتفلين بمولد السيدة العذراء في المنيا

المهندس ياسر الشهاوي
المهندس ياسر الشهاوي

صرح المهندس ياسر أحمد الشهاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، بأن الشركة وفرت سيارات مياه شرب نقية مجانا لزائري مولد السيدة العذراء بسمالوط شمال المحافظة على مدار الـ ٢٤ ساعة، خاصة وأن الاحتفالات تقام في موسم الصيف.

وأضاف "الشهاوي"، أن إدارة التوعية بالشركة تقوم بتوعية المواطنين الزائرين للمشاركة في هذه الاحتفالية والذين يتوافدون بأعداد كبيرة من كافة أنحاء محافظات الجمهورية، بأهمية ترشيد استخدام مياه الشرب والاستخدام الآمن للصرف الصحي. 

وأكد حرص الشركة على المشاركة فى كافة المناسبات سواء الاجتماعية أو الدينية أو غيرها من المناسبات، وتوفير كافة الخدمات، تنفيذا لتكليفات كلا من اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة بتوفير كوب مياه نظيف ونقي وصرف صحي آمن. 

يذكر أن للواء أسامه القاضى محافظ المنيا يرافقه المهندس ياسر أحمد الشهاوى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا والعضو المنتدب كانا قد تفقدا  أعمال توسعات محطة مياه جزيرة تل بني عمران لتصل إلى 900 لتر / ثانية في المرحلة الثانية بزيادة 300 لتر/ثانية عن المرحلة الأولى.