رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جريمة نصف الليل بسوهاج.. عامل يمزق والديه وطفلي شقيقته بالساطور

عامل يمزق والديه
عامل يمزق والديه وطفلي شقيقته

ارتكب عامل فى العقد الثالث من العمر بدائرة مركز العسيرات جنوب سوهاج، فجر اليوم، مذبحة انتهت بقتل والده ووالدته وشقيقته وابنيها بطريقة بشعة، بعد ان أنهال عليهم بساطور في أثناء نومهم.

بدأت أحداث الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد مقتل مسن وزوجته وابنتهما وطفليها.

وعلى الفور انتقلت قوات من المباحث الجنائية بإشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية، وتبين من المعاينة والفحص قيام "جورج. س. ي" 27 عاما عامل، بقتل كل من والده البالغ من العمر 70 عاما، ووالدته "آمال. ن" 65 عاما، ونجلي شقيقته إنجي 5 سنوات، ومينا 6 أشهر، وأصاب شقيقته مارينا 25 عاما. 

كما تبين من المعاينة والتحريات أن الجاني قام بذبح أفراد أسرته بساطور فى الساعات الأولى من الليل أثناء نومهم، وتم القبض عليه وعرضه على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.

كما تم التحفظ على جثث المتوفين الأربعة بمكان الحادث تحت تصرف النيابة العامة لحين المعاينة تمهيدا لنقلهم لمشرحة المستشفى المركزي، وتم تحويل المصابة إلى مستشفى سوهاج الجامعي في حالة خطرة لتلقى العلاج، وضبط المتهم والسلاح المستخدم وهو في حالة هياج وتشنجات شديدة.

على الجانب الآخر، أفادت التحريات الأولية وبسماع شهادة الأهالي بمحل الواقعة، أن الجاني يعانى من مرض نفسي واضطرابات عقلية، إضافة إلى تعاطيه المواد المخدرة.