رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامل يذبح والديه وابنى شقيقته فى مركز العسيرات بسوهاج

حبس
حبس

قام عامل في قرية أولاد حمزة بمركز العسيرات محافظة سوهاج، بذبح والده ووالدته المسنين، بالإضافة إلى ابنى شقيقته، طفلة 5 سنوات وطفل 6 أشهر، وأصاب والدتهم، وذلك باستخدام ساطور وهم نيام.

وكان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من مركز شرطة العسيرات يفيد بارتكاب شاب مذبحة في أفراد أسرته، وتبين من المعاينة والفحص قيام "ج. س. ي" عامل، بقتل كل من والده البالغ من العمر 70 عاما، ووالدته البالغة 65 عاما، وطفلة 5 سنوات وطفل 6 أشهر نجلي شقيقته، كما أصاب شقيقته البالغة من العمر 25 عاما، والتي تم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي في حالة حرجة.

وتبين من المعاينة أن الجاني قام بذبح أفراد أسرته بساطور لمعاناته من مشكلات نفسية، حسبما أفاد الأهالي، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة. 

وواصلت مديرية أمن سوهاج، حملاتها المكبرة على طرفي خصومة ثأرية، من عائلتي "الرماضنة" و"الحرارزة" بقرية الكتكاتة بدائرة مركز ساقلته، بعد أن شهدت المنطقة أحداث شغب بين العائلتين، وأسفرت الحملة عن ضبط 3 بنادق آلية، كما تم تنفيذ حملة أمنية لضباط تجار المواد المخدرة.

وتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبدالحميد أبوموسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتنفيذ حملة أمنية بإشراف نائب مدير الأمن، اشترك فيها ضباط إدارة البحث الجنائي، وضباط مباحث مركز ساقلته، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، وتم استهداف طرفي الخصومة الثأرية بين أفراد عائلتي «الرماضنة» و«الحرارزة» بناحية الكتكاتة بدائرة مركز ساقلته، والتي تجددت بمقتل «أحمد. م. ا»، وأسفر الاستهداف عن ضبط بندقية آلية عيار 7.62×39، وخزينة لذات السلاح حيازة «أحمد.ع. خ» 20 سنه عامل ومقيم دائرة مركز ساقلته.

كما ضُبطت بندقية آلية، وخزينة لذات السلاح حيازة «عشري. م. ع» 60 سنة، عامل، ومقيم  بدائرة مركز ساقلتله، والسابق اتهامه في 6 قضايا (تبديد – شيك)، وضبط بندقية آلية، وخزينة لذات السلاح حيازة «عبد الرؤوف. ح. ع»، 61 سنة، بالمعاش ومقيم دائرة بمركز ساقلته.

وفي مجال ضبط قضايا المخدرات تم ضبط 36 قطعه  لجوهر الحشيش المخدر زنة حوالي 150 جرام وقطعة كبيرة الحجم لمادة الافيون المخدر تزن حوالى 50 جرام، ولفافتين لمادة الكوكايين المخدر تزن حوالي 2 جرام ومبلغ مالي 1500 جنيه بحوزة «محمد. ع. م» 35 سنة، لا يعمل، ومقيم بندر طما، وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع، حررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.