رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد نجاح مسلسل المداح

حماده هلال: «بستني الفكرة من عند الله ولم أقرر بعد المشاركة في رمضان 2022»

حماده هلال
حماده هلال

أعرب الفنان حمادة هلال عن استياءه الشديد جراء قيام أحد الأطفال بقص شعره باسم مسلسله الأخير (المداح) والذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، مشيرًا إلى أن ما فعله الطفل شعور جميل، لكن يخشي أن يقوم بتقليده الأطفال: "نفسي أشوف الولد وأبوس رأسه".

وقال هلال، لـ"الدستور"، إنه خلال الفترة المقبلة سيبدأ في قراءة عدة سيناريوهات، لافتًا إلى أنه حاليًا في فترة راحة من مجهود كبير قدمه في (المداح)، مؤكدًا أنه سعيد جدًا بالنجاح الذي حققه المسلسل مؤخرًا.

أشار إلى أنه لا يستعجل فكرة تقديم مسلسل في رمضان، لكن ما يهمه هو الفكرة الجيدة وهو ما حدث في مسلسل المداح الذي شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين والفنانات: "بستني الفكرة من عند الله؛ لكن بشكل رسمي لم أقرر بعد أي الأعمال التي سأقوم بتقديمها".

والمداح بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، هادي خفاجة، حنان سليمان، محمد عز، محسن منصور، عبير فاروق، محمد الصاوي، تامر شلتوت، وعدد آخر من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويستعد الفنان حماده هلال خلال الفترة المقبلة لتدشين عدد من الأغاني السينجل التي كشف عن بعضها في تصريحات سابقة بينما قال إنه يستعد لتقديم أغنية علي غرار (اشرب شاي) التي لاقت رواجًا كبيرًا فور طرحها.