رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

6406 يؤدون امتحانات نهاية العام بـ«الآداب طنطا»

جامعة طنطا
جامعة طنطا

أكد ‏الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، انتظام سير الامتحانات النظرية بكلية الآداب بالجامعة، وتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

في هذا السياق، تابع‏ الدكتور ممدوح المصري عميد الكلية، يرافقه الدكتور أحمد عبادة العربى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، سير العملية الامتحانية داخل اللجان.

وأشار الدكتور ممدوح المصرى، إلى أن إجمالى عدد الطلاب الممتحنين اليوم بلغ 4127 طالبا وطالبة بالفرقة الأولى موزعين على 200 لجنة، حيث تضم كل لجنة 20 طالبا، بينما بلغ إجمالى عدد الطلاب الممتحنين بالبرامج المميزة 2279 طالبا وطالبة موزعين على 110 لجان.

من جانبه، قال رئيس جامعة طنطا، إن الامتحانات تجرى على فترات زمنية لتقليل الأعداد داخل اللجان وتحقيق التباعد الاجتماعى والمسافات الآمنة، حفاظا على سلامة الطلاب.

وأشار رئيس جامعة طنطا، إلى أن الامتحانات اليوم تجرى بكليات طب الأسنان، والصيدلة، والتمريض، والعلوم ، والهندسة، والتربية، والآداب، والحقوق.

وأضاف أنه تم اختتام الأسبوع الأول لامتحانات الفصل الدراسي الثانى دون رصد أي شكاوي أو مشكلات، مشددًا على الالتزام بضوابط الوقاية من حيث ارتداء الكمامات الطبية، وتوقيع الكشف الحرارى على الطلاب لقياس درجة الحرارة، والتهوية ومراعاة التباعد الاجتماعى، وإجراء عمليات التطهير يوميًا فى كافة الأماكن التى تجرى بها الامتحانات.