رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الاستعلام عن نتائج الامتحانات عبر بوابة الأزهر الإلكترونية 2021

الأزهر
الأزهر

تتزايد عمليات البحث حول الاستعلام عن نتائج الامتحانات عبر بوابة الأزهر الإلكترونية 2021، خلال هذه الفترة، حيث يرغب الكثير من المواطنين في معرفة رابط بوابة الأزهر، للانتهاء من الخدمات المتوفرة حاليا عبر البوابة حيث تقدم  البوابة نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية، وكذلك التقديم لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، بالمعاهد النموذجية والعادية للعام 2021-2022.

الاستعلام عن نتائج الامتحانات عبر بوابة الأزهر الإلكترونية 2021

ويستطيع الطالب أو المواطن الذي يرغب في معرفة نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الخاصة بالفصل الدراسي الأول، الدخول عبر الرابط التالي الخاص ببوابة الأزهر:  ويقوم بإدخال الرقم القومي وكذلك رقم الجلوس ثم الضغط على كلمة بحث، من هنا.


خدمات بوابة الأزهر الإلكترونية 2021

تقدم البوابة العديد من الخدمات للطلاب والمواطنين، حيث تضم عدم اسكتشات لجميع القطاعات بالأزهر، مثل : مرصد الأزهر، ومركز الفتوى العالمي، ومركز الترجمة، وقطاع المعاهد والذي يضم الموقع التعليمي وأخبار المديريات التعليمية بالمحافظات وما يتعلق بها، وكذلك يقوم القطاع بنشر النتائج والنماذج الاسترشادية بالامتحانات، وعملية التقديم للصف الأول الابتدائي، ونشر بيانات الطلاب والمعاهد وجميع ما يتعلق بالعملية التعليمية.


وكذلك تقدم البوابة محتوى يحارب التطرف بما يزيد عن 13 لغة تخاطب العالم، وتقوم بنشر كلمات للدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ولم يقتصر دور البوابة عند هذا الحد، بل تقوم بالرد على الشبهات وتصحيح المفاهيم المغلوطة من خلال مرصد الأزهر.

خدمات عدة تقدمها بوابة الأزهر حيث تعتبر موسوعة شاملة لكل قطاعات الأزهر بكلياته والجامع الأزهر، والأروقة وخيئة كبار العلماء.

اقرأ ايضا:

رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية.. الشروط والأوراق المطلوبة

تابع خدمات بوابة الأزهر الإلكترونية 2021

ومن الخدمات المهمة التي تقدمها البوابة فتاوى بعدى لغات للجميع المواطنين حول العالم، وخاصة الأقليات المسلمة، حيث تناقش قضاياهم وتقوم بالرد عليها.

والأهم من ذلك تخصص البوابة ركن خاص بوثيقة الأخوة الإنسانية وما تقدمه لخدمة البشرية، حيث تنشرجميع بنودها حتى يستفيد منها القاصي والداني، التي قام بتوقيعها والإمام الأكبر الدكتور  أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وبابا الفاتيكان البابا فرانسيس.

وبعد عرض الاستعلام عن نتائج الامتحانات عبر بوابة الازهر الالكترونية 2021، وتقديم الرابط، تقدم بوابة الأزهر، كافة ما يتعلق بالرابطة العالمية لخريجي الأزهر وما تقدمه من خدمات للخريجين المصريين والوافدين.