رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار إليها بإطالة مميزة (صور)

الملكة ليتيزيا
الملكة ليتيزيا

عادة ما تخطف ملكة إسبانيا ليتيزيا الأنظار إليها دون مجهود، فبإطلالة بسيطة راقية تستحوذ على إعجاب مصممي الأزياء وصانعي الموضة، ونستعرض فى السطور التالية أحدث إطلالة للملكة ليتيزيا التى جاءت متناسقة تمامًا لأداء مهام عملها.

أحدث إطلالة لملكة إسبانيا

وظهرت ملكة إسبانيا بإطلالة عملية وأنيقة فى اجتماع عمل مع مجلس أمناء مؤسسة المساعدة من إدمان المخدرات (FAD)، التى تحتل رئيسها الفخري فى مدريد، فارتدت ليتيزيا فستانًا ناعمًا رمادى اللون مخطط، ومتوسط الطول بدون أكمام Ulises Mérida، ونسقت معه حزامًا رفيعًا أسود اللون، ليبرز رشاقة خصرها، وجعلت شعرها منسدلًا على أكتافها.

مكملات إطلالتها

وأكملت إطلالتها بحقيبة كلاتش سوداء من علامة Carolina Herrera وارتدت أقراطًا ناعمة من علامة Gold&Roses، وحذاء أسود اللون من علامة Magrit ليناسب إطلالتها.

ما حكاية فستانها؟

جاء فستان علامة Ulises Mérida التى ارتدته الملكة ليتيزيا، بسيطًا لا يحمل تصميمًا بارزًا، وهو من مجموعة صممت خصيصًا للملكة من جمعية الوقاية وإعادة الإدماج ورعاية النساء الذين يعانين من الاستغلال الجنسي والاتجار في البشر، وارتدته الملكة ليتيزيا دعمًا وتشجيعًا لهم.

مَن هي الملكة ليتيزيا؟

عملت ليتيزيا قبل معرفتها بالملك فيليب، كصحفية في عدد من الصحف والوكالات الإخبارية، فقد حصلت على شهادة البكالوريوس من جامعة كومبلوتنس في مدريد كما حصلت على درجة الماجستير في الصحافة السمعية البصرية من معهد الدراسات في الصحافة السمعية البصرية، وقدمت عددًا هائلًا من القصص الصحفية، أبرزها قضية الانتخابات الرئاسية الأمريكية المثيرة للجدل عام 2000 وتقارير صحفية حول الهجمات الإرهابية في 11 سبتمبر من Ground Zero عام 2011، وحرب العراق عام 2003.

التقى الأمير فيليب بليتيزيا 2002، في حفل عشاء وسحرت الصحفية الماهرة الأمير الإسباني، حيث بدأ الثنائس قصة حبهما ، ومن ثم أعلن القصر الإسباني رسمياً عن زواج  ليتيزيا وفيليب في 22 مايو بكاتدرائية "سانتا ماريا لا ريال دي لا المودينا" فى زفاف أسطوري، وأنجبا الثنائي الأميرة الإسبانية طفلتها الأولى ليونور، وبعد عامين أنجبا طفلتهما الثانية صوفيا.