رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بشرى تستعيد ذكرياتها مع والدها بمجموعة صور: «إلى روحك السلام»

بشري
بشري

أحيت الفنانة بشرى ذكرى وفاة والدها أحمد عبد الله بنشر مجموعة صور له من الذكريات عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وعبرت بشرى عن حبها لوالدها وعلقت على صورة قائلة:«15 سنة مرت على وفاة الدكتور أحمد عبدالله رزة، والدى الحبيب والاستثنائي بإنسانيته ووطنيته وحبه ونهمه للعلم وبحثه عن الحرية والخير للغير واستماتته فى تحقيق العدالة للأقل حظا وتحقيق التوازن للانسان فى كل مكان وخلق جسور محبة وتسامح بين البشر على هذا الكوكب بمنتهى الشجاعة والصمود والتسامى والصبر امام الرياح العنيدة بإيمان وأخلاق الفرسان».

وتابعت «مش بقول كده عشان ابويا اسألوا اللى عرفوه هيقولولكم هو مين ومعدنه إيه؟؟!! إلى روحك السلام يا والدى.. العمل الطيب والمخلص باقى والسيرة الطيبة هى النبتة الحقيقية التى لا يستطيع أحد أن يقتلعها من الأرض.. الله يرحمك ويحسن إليك وتدعيلنا إنت من موقعك ربنا يلطف بينا ويرفع عنا البلاء.. عشان أكيد إنت فى مكان أحسن».

في سياق آخر، شاركت بشرى في مسلسل الاختيار2 الذي  شارك فى بطولته كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى، إياد نصار، إنجي المقدم، الراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وسلوى عثمان  وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضى وحقق نجاحًا كبيرا.

وشبَّهت الفنانة بشرى الدور الذى أدته شركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى دعم صناعة الدراما المصرية ونشر الوعى بالأحداث التى مرت بها البلاد، بدور المؤسسة التعليمية، بعدما أتاحت للمصريين كتابة تاريخهم الوطنى والاجتماعى بأنفسهم، بعيدًا عن أهواء المتربصين والأجندات الخاصة قائلة:"إنه لسنوات عديدة كان صناع الفن والمثقفين ينادون بضرورة وجود كيانات إنتاجية كبيرة تدعم الرؤى والتوجهات الوطنية والأفكار المعتدلة، فى ظل تعدد وسائل الاتصال والمنصات التى تستطيع أن تطمس الهوية المجتمعية والفنية والثقافية، إلى أن نجحت «المتحدة» فى ذلك خلال السنوات الأخيرة".

واختتمت حديثها: «رغم ما تحقق من نجاح، أوصى بضرورة التوسع فى التعاون، سواء مع الأشخاص خلف الكاميرا أو أمامها، والتوسع فى الموضوعات للتعبير عن الأوجه المتعددة للهوية المصرية ونسيجها الوطنى شديد الثراء، لأن التكوين الفنى والثقافى المصرى عميق الجذور ومتعدد الأفرع، والعناية به تثرى الشاشات المصرية والعربية».

وتجسد بشري دور زوجة الشهيد محمد مبروك ضمن أحداث مسلسل الاختيار 2 الذي تم اغتياله على يد الجماعات الإرهابية.