رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بنظام الفترتين.. طلاب جامعة بنها يؤدون الامتحانات وسط إجراءات احترازية (صور)

 إمتحانات جامعة بنها
إمتحانات جامعة بنها

أدى طلاب كليتي التجارة والتربية الرياضية بجامعة بنها امتحانات آخر العام وسط إجراءات احترازية مشددة، للوقاية من فيروس كورونا وعدم سماح الأمور بدخول الكليات والحرم الجامعي دون ارتداء الكمامات، مع تعقيم ورش المدرجات ولجان الامتحانات.

وقامت إدارة كلية التجارة بإعداد جدول الامتحانات (بنظام الفترتين)، لضمان عدم التكدس داخل اللجان حيث قسمت الفرق إلى مجموعتين تبدأ الأولى منها في الفترة الصباحية والثانية بالمسائية.

قال أحمد خيري طالب بكلية التجارة إن الامتحانات تسير بانتظام مع مراعاة التباعد الاجتماعي بين الطلاب، ولم يواجة الطلاب أي مشاكل أو أزمات أثناء سير العملية الامتحانية، كما يجري الآن طلاب الفترة المسائية امتحاناتهم.

وأكد محمد عصام، الطالب بالفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية أن الطلاب يؤدون امتحاناتهم العملية بملاعب الكلية، وحرص المشرفين على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات وعدم تجمع الطلاب في مكان واحد للوقاية من فيروس كورونا وغيرها من الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من الوباء القاتل.

كان الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، قد قام بتفقد لجان الامتحانات والاطمئنان على سير العملية الامتحانية وتطبيق الإجراءات الوقائية لمواجهة كوفيد-19، حرصًا على سلامة الطلاب، مشيدًا بتنفيذ الكليات للإجراءات الوقائية، لافتًا إلى أن الجامعة اتخذت العديد من الإجراءات لتهيئة المناخ المناسب لامتحانات الفصل الدراسي الثاني من خلال تجهيز اللجان والقاعات لاستقبال نحو 100 ألف طالب وطالبة في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا على مستوى 17 كلية ومعهد بالجامعة.

  بنها
بنها
  بنها
بنها
  بنها
بنها