رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مزينًا بكريستال ولؤلؤ

ستيفان رولاند يكشف تفاصيل فستان زفاف الأميرة حصة

زفاف الأميرة السعودية
زفاف الأميرة السعودية حصة

تزوجت الأميرة السعودية حصة بنت سلمان آل سعود هذا الأسبوع من الأمير فهد بن سعد بفستان مطرز بدقة من تصميم ستيفان رولاند، وذلك بحسب ما أعلنه مصمم الأزياء ستيفان ونجوم من بينهم المطربة أصالة.

بينما لم تؤكد العائلة المالكة السعودية الخبر بعد كشف رولاند عبر صفحته الخاصة على انستجرام أن الأميرة حصة كانت ترتدي ثوبًا مزينًا بالكريستال المتلألئ واللؤلؤ.

فستان زفاف الأميرة حصة

وقال: "تهانينا لصاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت سلمان وصاحب السمو الأمير فهد بن سعد الذين أرادوا الجمع بين الثقافة السعودية العميقة والحداثة في ثوب الزفاف الخاص بها.. إنهما حقا ملهمين".

كما كشف رولاند أن العروس كانت ترتدي غطاء رأس وأساور من الذهب الأبيض، صممته في البداية والدتها الأميرة سلطانة بنت تركي السديري، وصائغ المجوهرات جهان منذ أكثر من 30 عامًا، والتي توفيت عام 2011

فستان زفاف الأميرة حصة

وتواجد عدد من المشاهير في حفل الزفاف، حيث كشفت الفنانة السورية أصالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها حضرت يوم الأميرة حصة الكبير، وقالت عبر صفحتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي:"تشرفت" بحضور الحفل، لقد كانت ليلة غير عادية وبسيطة ومتطورة، وكل ما يتعلق بها كان جميلاً ومبهجاً".

وتابعت "عنوان هذه الليلة كان التفاني والسلام.. أدعو الله أن يفرح أميرتنا الغالية وأن يفرحها بأيام طيبة.. حفظ الله المملكة العربية السعودية وشعبها وقيادتها وأرضها المقدسة".

وتألقت بإطلالة ذهبية، حيث ارتدت فستان باللون البيج النيود، ومحدد من الوسط والرقبة بشريط ذهبي لامع، وزودت الطلة بغطاء على رأسها باللون الذهبي أيضاً.

فستان زفاف الأميرة حصة

 

كما شاركت المغنية الإماراتية أحلام أطيب تمنياتها للزوجين السعداء، ونشرت على تويتر قائلة: "مبروك لأختنا المحبة والصديقة أميرتنا الغالية الأميرة حصة بنت سلمان على زواجهما من الأمير فهد بن سعد.. باركهم الله ويجمعهم في النعيم"، كما شاركت أحلام أغنية على صفحتها على موقع يوتيوب بعنوان Clouds of Happiness، مخصصة للأميرة حصة.