رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«جريمة الفجر».. طالب يقتل والده ويُصيب شقيقيه في الغربية

صورة من الحدث
صورة من الحدث

شهدت قرية كفر عاصم، التابعة لمركز طنطا، جريمة قتل بشعة إثر قيام طالب بكلية العلوم، بقتل والده وإصابة شقيقه وشقيقته، وذلك في ظروف غامضة.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة، يتضمن وصول جثمان « احمد يوسف، 71 عاما، كهربائي» ، مقيم قرية كفر عصام، مركز طنطا، مصاب بجرح نافذ في البطن، ووفاته فور وصوله.

وتبين من التحريات قيام إبنه « محمد، طالب بكلية العلوم»، بالتعدي على والده، بسكين المطبخ، وأيضا على شقيقته الكبرى، وشقيقه، ما أسفر عن مصرع والده، وإصابة الآخرين بجروح قطعية ونقلهما إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقى العلاج، وتم ضبط المتهم، والتحفظ على جثة المتوفي في مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وإخطار النيابة للتحقيق في الواقعة، والتي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها.

وأكد شهود عيان، أن المتهم طالب في كلية العلوم، ويعالج من مرض نفسي منذ عام، وأن هناك خلافات أسرية بين أفراد الأسرة، وأن والدته منفصلة عن والده، وإن المتهم كثير التعدي على والده بالضرب، وإن الواقعة حدثت فجرا، وأنهم فوجئوا بالواقعة.

على جانب آخر، تمكنت وحدة مباحث مركز سمنود من ضبط المتهم بذبح سائق توكتوك بواسطة آلة حادة بهدف سرقته وذلك بعد عامين من الواقعة فى قرية ميت عساس.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز سمنود، بضبط " م . ع " فى حملة مرورية بتهمة احترازيه مواد مخدرة داخل توكتوك كان يقوده وبفحص رقم الشاسيه والماتور تبين أن التوكتوك ملك للمجنى عليه " محمد الشاعر " ١٩ سنة ويعمل سائق الذى عثر على جثته ملقاة فى أحدى الأراضى الفضاء بالمنطقة الصناعية فى قرية ميت عساس منذ عامين مصاب بجرح قطعى فى الرقبة بواسطة ألة حادة .

وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه، أعترف المتهم بأرتكابه الجريمة وأستدراج المجنى عليه بهدف سرقة التوكتوك الخاص به وقام بذبحه بواسطة " مطواة " والقاء جثته فى المنطقة الصناعية .

وبتقنين الاجراءات تم ضبط المتهم واقتياده الى ديوان عام قسم مركز سمنود، لاتخاذ الاجراءات اللازمة وإحالته للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات معه.