رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات الشهادة الإعدادية بالخارجة

جولة نائب محافظ الوادي
جولة نائب محافظ الوادي الجديد

تفقدت الدكتورة حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم السبت، سير امتحانات الشهادة الإعدادية بعدد من اللجان بمدينة الخارجة، يرافقها المهندس مجدي الطماوي رئيس المركز والدكتور جمال حسن مدير عام التربية والتعليم والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة ومتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادة، وذلك للوقوف على مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات. ‏

FB_IMG_1622887522999
جولة نائب محافظ الوادي الجديد

وشددت نائب محافظ الوادي الجديد، على ضرورة الحفاظ على المسافات والتباعد بين الطلاب داخل وخارج اللجان حرصاً على سلامتهم وكذلك عملية دخول وخروج الطلاب إلى اللجان لمنع التزاحم، والتواجد المستمر للطبيب أو الزائرة الصحية بكل لجنة للتدخل الفوري في حالة الطوارئ.

 كما أكدت علي المرور المستمر علي اللجان طوال وقت الامتحانات للاطمئنان على الالتزام بهذه الإجراءات.

FB_IMG_1622887537158
جولة نائب محافظ الوادي الجديد

هذا ويبلغ عدد اللجان المخصصة للشهادة الإعدادية ١١٩ لجنة موزعة على جميع الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة، تستقبل نحو ٤٦١٩ طالب وطالبة بدءا من اليوم السبت ٥ يونيو وحتى الخميس ١٠ يونيو ٢٠٢١ م .

 وأوضح الدكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، أنه تم تجهيز جميع اللجان لإستقبال الطلاب مع إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية مع تنفيذ حملات مكثفة لتعقيم وتطهير المدارس يوميا قبل وبعد الإمتحانات ، بالإضافة إلى التأكيد على إلتزام الجميع بارتداء الكمامات الواقية والتباعد وعدم التزاحم تنفيذًا لخطة الدولة فى مواجهة فيروس كورونا حرصا على صحة وسلامة الطلاب ، مع اتباع التعليمات الخاصة بأعمال الإمتحانات، موجها خالص امنياته لجميع طلاب المحافظة بالتوفيق والنجاح وتحقيق أفضل النتائج المرجوة.

FB_IMG_1622887534640
جولة نائب محافظ الوادي الجديد

كما ترأس الدكتور جمال حسن محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، غرفة العمليات المنعقدة منذ الصباح الباكر لمتابعة سير أعمال الإمتحانات وإنتظام دخول الطلاب لمقار اللجان ، وذلك بجميع الادارات التعليمية الخمس . حيث يؤدى الطلاب اليوم الإمتحان بمادة اللغة العربية والخط والإملاء لمدة ساعتين ونصف ( ٨ : ١٠،٣٠ ) صباحا وسط إجراءات إحترازية مشددة لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

 وأكد وكيل التعليم بالمحافظة على ضرورة إلتزام الجميع بضوابط أعمال الإمتحانات وضرورة التعاون وتضافر الجهود وتذليل أى عقبات حال حدوثها على الفور من أجل توفير كافة سبل الراحة والطمأنينة لطلابنا خلال فترة الامتحانات.

FB_IMG_1622887686175
جولة نائب محافظ الوادي الجديد