رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة 4 في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بسوهاج

مشاجرة
مشاجرة

أصيب 4 أشخاص بدائرة قسم طهطا، في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتم نقل المصابين للمستشفى.

كان اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من اللواء جلال أبو سحلى نائب المدير لقطاع الشمال، بوقوع مشاجرة ومصابين فانتقل مأمور وضباط القسم لمكان البلاغ.

وتبين وقوع المشاجرة بين كل من "ا. م 28 عاما"، عامل، و"ه . ح 25 عاما" عامل، "طرف أول"، و"م. م 30 عاما" عامل، وشقيقه "أ. م عامل" عامل، "طرف ثان"، مصابين بجروح طعنية وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتم نقل المصابين للمستشفى، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

كان أصيب 4 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، بينهم طفل، إثر اندلاع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين طرفين، بدائرة مركز البلينا بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طهطا، بوقوع مشاجرة بين طرفين بدائرة المركز ووجود مصابين.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بين طرف أول عزت ط ف 60 عام سائق، مصابًا بجرح بفروة الرأس وكدمات متفرقة في الجسم، وتم نقله للمستشفى سوهاج الجامعي، وحسين ع ط 25 عام عامل مصابا بكدمات بالخد الأيسر والجبهة.

وبين طرف ثاني طارق ا ك 24 عامل مصابًا بجرح تهتكي بالرأس، ومرزوق م ن 41 عام  عامل مصابًا بجروح وكدمات متفرقة بالجسم،

وتمكن الأمن من ضبط طرفي المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بالتعدي بالضرب بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

تم تحرير محضر بالواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق