رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

النيابة تأمر بضبط وإحضار مدرب السباحة في واقعة غرق طفل نادي الأوليمبي

الطفل سيف
الطفل سيف

قررت نيابة باب شرقي بالإسكندرية، ضبط وإحضار مدرب حمام السباحة لأخذ أقواله في واقعة غرق طفل عمره 7 سنوات، أثناء تدريبه في حمام السباحة بالنادي الأوليمبي وسط الإسكندرية.

كما قررت النيابة غلق حمام السباحة والتحفظ على كاميرات المراقبة بعد تفريغها لفحصها لبيان الواقعة، والاستماع إلى أقوال شهود العيان، وسرعة طلب تحريات مباحث القسم.

تلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة باب شرق، يفيد بورود بلاغ من مستشفى خاص بوصول الطفل سيف إسلام، 7 سنوات، في حالة غيبوبة أثناء تواجده في تدريب السباحة بنادي الأوليمبي، تم إيداعه العناية المركزة، في حالة حرجة جدا.

وكشفت تحريات ضباط مباحث القسم عندما اختفى الطفل داخل حمام السباحة الخاص بالنادي، وعند سؤال كابتن السباحة الخاص به لم يعثر عليه، وبتكثيف عملية البحث فوجئ المدرب بوجوده تحت المياه في حالة إغماء تامة، وتم نقله إلى مستشفى خاص.

وأضافت التحريات أن الطفل المشار إليه تم مشاهدته أثناء التدريبات، وظل بقاع البحر لمدة تزيد عن 4 دقائق قبل أن يطفو على سطح المياه، وتم استخراجه ونقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة القريبة من النادي لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال أحد أقارب الطفل، قرر أنه يجيد السباحة منذ الصغر وحصل على كثير من البطولات بالإضافة إلى أنه طفل مهذب ويحب التدريب كما أن والدته من السيدات التي تتواجد دائما في النادي وتحرص على متابعة ابنها الصغير في تدريباته، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ومن جانبه اتهم إسلام السيد على منصور، والد الطفل سيف، مجلس إدارة النادي الأولمبي بالإهمال، قائلا أين دور المدربين ورجال الإنقاذ والمراقبين، حيث أن نجله كان يؤدي التمرين الخاص بالسباحة لمدة بلغت 4 دقائق وتوقف قلبه وظل تحت المياه دون أن يراه أحد أو يشعر بعدم وجوده وسط زملائه في حوض السباحة.