رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجوم الفن يشعلون موسم صيف 2021 بالأغانى الجديدة

سميرة سعيد روبي ومحمد
سميرة سعيد روبي ومحمد رمضان وموسى

بدأ نجوم الفن من الطرب والغناء في مصر والوطن العربي الكشف عن أعمالهم الغنائية وطرحها للجمهور على طريقة "السينجل" خلال الفترة الحالية ليشعلوا من خلالها منافسة موسم أغاني صيف 2021.

 

ويرصد الدستور في التقرير التالي أبرز أغنيات صيف 2021

 

روبي - قلبي بلاستك

طرحت المطربة والفنانة روبي منذ أيام أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم "قلبي بلاستيك"، ضمن أغنيات ألبومها الغنائي الجديد "حته تانية"’ والتي تعود من خلاله بعد غياب 14 عاما عن الساحة الغنائية.

 

وتعاونت روبي في أغنية "قلبي بلاستيك" مع كل من الشاعر الغنائي والملحن محمد يحيى، والموزع الموسيقي جيزو، ومكساج وماستر ماهر صلاح.

 

 

سميرة سعيد - الساعة اتنين بالليل

وطرحت الديفا سميرة سعيد يوم الأربعاء الماضي أغنيتها الجديدة "الساعة اتنين بالليل" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وهى إحدى أغنيات ألبومها الجديد الذي قررت طرحه على فترات متقاربة حتى نهاية موسم الصيف.

 

"الساعة اتنين بالليل" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبدالمنعم، ومن إخراج نضال هاني وتوزيع ديجيتال ساوند.. وقد وصفتها سميرة سعيد بأنها أغنية خفيفة وبسيطة بالطابع المقسوم.

 

 

جورج وسوف - ياه على الزمن

طرح المطرب جورج وسوف، أحدث أعماله الغنائية الجديدة، بعنوان "ياه على الزمن"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”. 

 

كليب "ياه عالزمن" إخراج فادي حداد، كلمات أحمد المالكي، ألحان مصطفى شكري، توزيع أحمد أمين، هندسة صوتية هاني محروس تسجيل آلات استديو إم ساوند، تسجيل صوت الفنان استوديو هادي شرارة ايلي بربر.

 

 

 

محمد رمضان - المكسب بتاعنا

طرح الفنان محمد رمضان، مساء الخميس، أحدث أغنياته بعنوان "المكسب بتاعنا"، على طريقة الديو التي يتعاون فيها مع المطرب المغربي "ريداون".

 

وتعاون محمد رمضان في أغنية "المكسب بتعانا" مع المخرج حامد الضاحر، الذي قام بكتابة كلمات الأغنية، وتعد الأغنية ضمن حملات الدعائية للعبة الإلكترونية "فري فاير" التي يعد محمد رمضان نجم النسخة الجديدة منها.

 

 

موسى - نقابة المجروحين

وطرح المطرب موسى أغنية جديدة تحمل اسم "نقابة المجروحين" وذلك على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

وتعاون موسى في الأغنية مع كل من الشاعر الغنائي والمحلن الموسيقي عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي أمين نبيل، ومكس وماستر خالد سند، والمنتج الفني طارق الأحمدي وتولى إخراج الفيديو كليب المخرج محمد القاضي.

 

 

حسن شاكوش - حبيبتي

وطرح المطرب الشعبي أغنية جديدة تحمل اسم "حبيبتي"، وذلك على طريقة الفيديو كليب وتشاركه فيها الفنانة ياسمين رئيس حيث تظهر كموديل، والكليب من إخراج زوجها المخرج هادي الباجوري.

 

والأغنية من كلمات محمد غباشي ومصطفى الجن، وألحان حسن شاكوش، وتوزيع موسيقي وميكس وماستر إسلام ساسو.