رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

يواصل التأهيل على الطرف الصناعي.. تطورات الحالة الصحية لـ شريف دسوقي

شريف دسوقي
شريف دسوقي

يعيش الفنان شريف دسوقي حالة نفسية مستقرة خلال الفترة الحالية، حيث بدأ يتجاوز الحزن الذي كان يسيطر عليه بعد بتر قدمه الأيام الماضية، بسبب إصابته بغرغرينا في قدمه بعد ارتفاع السكر في الدم.. ويكشف "الدستور" تفاصيل وتطورات حالته الصحية بعد مرور فترة على نقله في أحد مستشفيات القاهرة. 

حيث كشف مصدر مقرب من  شريف دسوقي، لـ"الدستور"، عن أن حالته الصحية تحسنت بشكل كبير بفضل فريق الأطباء الذي تابع حالته منذ نقله من أحد مستشفيات الإسكندرية لمستشفي دار الشفاء بالقاهرة، بعد توصية من رئيس الجمهورية بمتابعة حالته الصحية وعلاجه على نفقة الدولة، ويخضع شريف حالياً للتأهيل على استخدام الطرف الصناعي الذي سيتم تركيبه في قدمه والتعايش معه. 

وكان شريف دسوقي قد قام بنشر بوست، اليوم، عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، يطمئن كل محبيه ومن سأل عنه فى فترة مرضه، ووعدهم بالعودة مرة أخرى في أقرب وقت لمواصلة حياته بشكل طبيعي، حيث كتب: "أنا فرحان جدا بحبكم ليا، ومتأسف لعدم الرد على كل الرسايل اللي اتبعتت على الصفحة، في أسبوع واحد أكتر من 10000 رسالة اتبعتت بيطمنوا على صحتي، أنا بحبكوا جدًا وآسف مرة تانية لو اتأخرت في الرد على حد". 

يشار إلى أن شريف دسوقي يشارك في أكثر من عمل سينمائي يعرض منها حالياً في دور العرض فيلم "ماما حامل"، حيث يظهر فيه كضيف شرف بدور طبيب، وينتظر عرض فيلم "30 مارس" مع أحمد الفيشاوي وخالد الصاوي، و"الإنس والنمس" مع محمد هنيدي والمخرج شريف عرفة. 

وكانت آخر أعمال الفنان شريف دسوقي قبل مرضه مشاركته في البطولة الرئيسية لفيلم "وقفة رجالة" بجانب الفنانين ماجد الكدواني وسيدر رجب وبيومي فؤاد، وحققق الفيلم ردود أفعال قوية ونجاحا جماهيريا كبيرا، وكان من إنتاج أحمد الجنايني وإخراج أحمد الجندي.