رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نوستالجيا التسعينات تتوهج

الشاعري وعباس وقمر وتوفيق ينضمون لتريندات يوتيوب بـ«زحمة الأيام»

أغنية زحمة الأيام
أغنية زحمة الأيام

استطاع نجوم طرب التسعينات حميد الشاعري ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس أن ينضموا لتريندات اليوتيوب، واحتلوا المركز الأول وتخطوا حاجز النصف مليون مشاهدة، وذلك في اقل من 24 ساعة من طرح أغنيتهم “زحمة الأيام” على اليوتيوب.

 

 

 

كلمات أغنية زحمة الأيام 

 

وقرر نجوم طرب التسعينات أن يجتمعوا في عمل غنائي واحد بناء على طلب جمهورهم لهم، واختاروا أن هذا العمل يكون بعنوان “زحمة الأيام” وتقول كلمات الأغنية: "في زحمة الأيام .. تتفتفت الأحلام وأرضى بقليل وبعيش .. أنده بصوت مبحوح .. على حلم كان مسموح .. بيعدي مايشوفنيش .. عمر اتسرق مننا فين اللي كانوا هنا راحو خلاص ومفيش .. وبنتظاهر بالرضا ونقول نصيبنا كده مع دنيا مبتديش .. وفي توهة المشوار ياما حلمنا صغار ببطولة في الحواديت .. صدقت في الأيام و مشيت ورا أوهام وزي ما روحت أهو جيت .. وأما السنين بتفوت .. والغنوة تبقى سكوت .. وكل شيء محسوب .. وأما السنين بتفوت .. إحساسنا ليه بيموت بأيدين قدر مكتوب .. عدي زمانا وسبق .. طلع البطل من ورق والحلم بات مهزوم .. عدي زمانا و سبق وقع الفرس في السبق لكن أكيد هيقوم .. فجأة ومن غير سبب نصبح عرايس خشب على مسرح الأيام .. أيام وليها العجب بنعيشها مر وتعب .. آه منها دي الأيام".


فريق عمل “زحمة الأيام” 

 

"زحمة الأيام" تعد آخر أعمال الشاعر الراحل سامح العجمي والملحن الراحل أشرف سالم اللذين توفيا العام الماضى، وهي من توزيع نديم الشاعري وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج ياسين حسن، وهو من توزيع شركة "ديجيتال ساوند".

 

كواليس تصوير الكليب 

 

والكليب تم تصويره على مدار يومين استخدم فيهما المخرج أحدث التقنيات الحديثة فى التصوير حيث يظهر بالعمل العجمى، وأشرف سالم فى الكليب بالرغم من تصوير الكليب بعد رحيلهما، تكريمًا وإهداء لهما من الشركة، كما يرتبط نجوم الأغنية الأربعة بالراحلين بصداقة قوية منذ سنوات طويلة.

 

وصور الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب الأغنية في يونيو الماضي وذلك بعد وفاة صنّاعها الشاعر الغنائي سامح العجمي والملحن أشرف سالم، وجلسا برفقة المخرج ياسين حسن لتحضيرات فكرة الكليب حيث اقترحا أن تضم مشاهد الكليب عددا من الصور لكل من الملحن أشرف سالم وسامح العجمي حتى توصلا لهذه الفكرة التي تتماشى مع كلمات الأغنية تكون الأغنية بمثابة رثاء لهما.