رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر حسنى يطرح الإعلان الدعائى الرسمى لفيلمه الجديد «مش أنا»

بوستر فيلم مش أنا
بوستر فيلم مش أنا

طرح النجم تامر حسني الإعلان الدعائي الرسمي لفيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم «مش أنا» والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

 

وطغى على الإعلان الدعائي لفيلم "مش أنا" الكوميديا والغموض حيث يظهر تامر حسني خلال الأحداث وهو مصاب بمرض يجعله يتصرف دون التحكم في حركات يديه.

 

 

قصة وأحداث فيلم مش أنا

 

وتدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته".

 

كما تدور أحداث الفيلم في إطار الكوميديا والإثارة حول شاب يجسد دوره تامر حسني يتعرض لمرض نادر، وهو أن تفعل يده أشياء لم يشعر بها، بل تجبره على سلوك وتصرف غير مقبول، ما يجعله ينكر ما يفعله طوال الأحداث بجملة "مش أنا"، ولم يصدقه من حوله، ما يضعه في مأزق ومواجهة العديد من المشاكل طوال أحداث العمل، ويحاول أن يقف بجانبه صديقه الذي يجسده ماجد الكدواني، الذي يمتلك صالون "كوافير حريمي" ضمن الأحداث، وهى نفس أحداث الفيلم الأجنبي idle hands الذي صدر 1999، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا والرعب والإثارة.
 

وأطلق تامر حسني البوستر الأول للفيلم وظهر عليه منفردا دون باقي طاقم العمل وظهر في صورة كوميدية مرتديا بيجامة على أن يبدأ في إطلاق البرومو الرسمي وباقي الخطة الدعائية خلال الساعات القادمة.


 

 

فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، مونتاج عمرو عاكف وإسلام عاكف، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجى وحسام حسنى وأحمد دسوقى.

 

يتعاون النجم تامر حسنى في فيلم «مش أنا» مع المونتير الشهير عمرو عاكف للمرة الـ14 والذى يعتمد عليه فى مونتاج أعماله السينمائية أو الدرامية  حتى فى الكليبات التى يقوم بتصويرها.