رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

غدًا.. هاني رمزي ومنة فضالي وأحمد حلاوة في ضيافة It’s Show time

دينا حويدق ومها الصغير
دينا حويدق ومها الصغير

يحل الفنان هاني رمزي والفنانة منة فضالي والفنان أحمد حلاوة ضيوفا على برنامج It’s Show time، الذي تقدمه الإعلاميتان مها الصغير ودينا حويدق، على قناة cbc، غدًا السبت.. يتحدث هاني رمزي خلال اللقاء عن كواليس دوره في مسرحية "أبوالعربي" التي بدأ عرضها مؤخرًا، كما يكشف عن أحدث مشاريعه في السينما، ومصير الجزء الثاني من فيلم "غبي منه فيه".

 

من جانبها، تكشف منة فضالي تفاصيل مشاركتها فى المسلسل السوري "مقابلة مع السيد آدم"، وأعمالها الفنية المقبلة.. أما الفنان أحمد حلاوة فيتحدث عن علاقة الصداقة القوية التي جمعته بالفنان الراحل هادي الجيار، وكواليس تعاونهما في مسلسل "الاختيار ٢"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

أما يوم الاثنين فيتم عرض لقاء حصري، حيث تحل المطربة اللبنانية نوال الزغبي ضيفةً على البرنامج مع الإعلامية دينا حويدق، تتحدث "الزغبي" خلال اللقاء عن ألبومها الجديد، و"الميني ألبوم" الذي يتضمن 4 أغنيات، فضلًا عن كواليس تصوير الكليب، وتفاصيل أعمالها خلال الفترة المقبلة، كما تكشف كواليس استقالتها من نقابة الفنانين المحترفين فى لبنان، بعدما طلبت النقابة من أعضائها عدم التعرض للأحزاب والتيارات السياسية، حيث تتحدث عن الأسباب الحقيقية لهذه الاستقالة، والحالة الوحيدة التي قد تجعلها تتراجع عن هذا القرار وتعود للنقابة مرة أخرى.

 

يذكر أن its show time برنامج فني متخصص يركز على صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون، كما يرصد الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الأجتماعي، يعرض البرنامج على قناة cbc، من السبت إلى الثلاثاءـ في تمام الساعة التاسعة مساء، وتقدمه مها الصغير ودينا حويدق.