رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بوسي شلبي تحيي ذكرى ميلاد «الساحر» بمقابر الورديان في الإسكندرية

بوسي شلبي
بوسي شلبي

أحيت الإعلامية بوسي شلبي، ظهر اليوم الجمعة، ذكرى ميلاد زوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز الملقب بالساحر، بمقابر أم كبيبة بمنطقة الورديان غرب الإسكندرية.

ونشرت بوسي شلبي صورة لها عبر إنستجرام تظهر فيها أمام قبر الفنان محمود عبد العزيز، مرتدية العباءة السوداء، وتقف تقرأ له الفاتحة، كعادتها كل عام.

كما نشرت مجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز، ودونت عليها "4 يونيو عيد ميلادك كان يوم بيجمع كل حبايبك، كان أسعد يوم لي علشان كنت بشوفك فرحان وسعيد، وأتمنى أن تكون فرحان مع كل حبايبك في الجنة، وأن شاء الله نلتقى قريباً يا أغلى الناس، دعواتكم والفاتحة هدية عيد ميلاده".


يذكر أن الإعلامية بوسي شلبي، تعتاد دائما زيارة قبر زوجها  الفنان الراحل محمود عبد العزيز، بمقابر أم كبيبة بمنطقة الورديان غرب الإسكندرية، لإحياء ذكرى وفاته.
وتقوم الإعلامية بوسي شلبي بقراءة الفاتحة وما تيسر من القرآن الكريم على روح الفنان الكبير الساحر محمود عبدالعزيز، بصحبتها عدد من المقرئين الذين قاموا بالدعاء له عقب الانتهاء من قراءة أجزاء من القرآن، وظهر على ملامح وجهها، علامات من الحزن والفراق على رحيل زوجها.
وتجهز العاملون داخل مقابر أم كبيبة بمسقط رأسه بمنطقة الورديان غرب الإسكندرية، محيط قبر الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، لاستقبال المواطنين لإحياء ذكرى وفاته، وكان قد اعتمد المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية، إطلاق اسم الفنان الراحل محمود عبد العزيز على ميدان الصينية بمنطقة الورديان مسقط رأسه، ليكون بمثابة رمز للمنطقة التي تربى وترعرع بها قبل أن ينتقل إلى القاهرة.
كانت قد تبرعت الإعلامية بوسي شلبي، في عام 2018 بتجهيز غرفة عناية كصدقة جارية لزوجها الراحل تحمل اسمه محمود عبد العزيز، ودعت شلبي جمهورها إلى المشاركة بالتبرع لعلاج مرضى الأورام في المستشفى الأميري الجامعي بالإسكندرية، كما طلبت من متابعيها مشاركتها الدعاء إلى زوجها الراحل خلال إحياء ذكراه السنوية.