رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«حبيقة» يقدم مجموعته الجديد لخريف وشتاء 2021 في أسبوع الموضة بإسطنبول

جورج حبيقة
جورج حبيقة

بدأت فعاليات أول يوم من أيام أسبوع الموضة العالمي في مدينة "اسطنبول" التركية، حيث قدم العديد من مصممي الأزياء العالميين مختلف التصميمات لعام 2021 - 2022 من تصميمات الفساتين المختلفة المتربعة على عرش الموضة بتصميمات مزجت بين الفخامة وروح الابتكار واتسمت تصميمات هذا الموسم بالقصات المختلفة، التي لاقت رواجًا كبيرًا بين الفتيات في الآونة الأخيرة، وهو ما جعل أشهر دور الأزياء العالمية تقدم العديد من التصميمات المميزة لها، لتناسب جميع الأذواق.
 

وقدم مصمم الأزياء اللبناني العالمي "جورج حبيقة"، مجموعته الجديدة لموسم فصل الخريف وموسم فصل الشتاء لعامي 2021 - 2022، مجموعته الجديدة ضمن أسبوع الموضة العالمي في اسطنبول، من خلال تشكيلة فساتين احتفالية تمتزج فيها الألوان والقصات والخامات، بلمسات مبتكرة مع الاكسسوارات  التي اعتمدها حبيقة، وخاصة الايس كاب.

 

عند قيام المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، تقديم مجموعته الجديدة تساءل عما تريده الفتيات الشابات من تصميمات خاصة في ظل استمرار انتشار وباء فيروس كورونا المستجد وطموحات جيل الشباب المغامر والراغب في التجديد والتحرر.

 

فقد أراد حبيقة أن تكون مجموعته الخاصة بالأزياء الجاهزة لموسم فصل الخريف وموسم فصل الشتاء لعامي 2021 – 2022، موجهة للجيل الجديد الذين يريدون بناء عالم أفضل بعد مواجهات عديدة استمرت بين العالم ووباء فيروس كورونا المستجد  وبالفعل قد نجح في تحقيق هدفه حيث قدم مجموعته الجديدة بلمسة شبابية كلها الحيوية وامل، فضلا عن جمعها بين القوة والرقة.

 

التصميمات ذات اللون الأسود

 

عكس حبيقة الروح الشبابية في مجموعته الجديدة من خلال الازياء التي قدمها خاصة الازياء باللون الأسود التي تنوعت ما بين الفساتين القصيرة والفساتين الطويلة، بالاضافة الى الجيبات الميدي مع الكنزات الشتوية الطويلة والواسعة. 

 

التطريزات والنقوشات

 

 قدم  حبيقة العديد من التطريزات الفاخرة والزخرفات على كل الموديلات ولم يقدمهم فقط على الفساتين ذات الموديلات الفاخرة، بل قدمهم وزين بهم التصميمات الناعمة ذات الاستايل الشبابي.

 

القماش الشفاف

 

وقام حبيقة باستخدام القماش الشفاف ليعطي لمسة انثوية ساحرة على تصميمات الفساتين المختلفة.

 

الفساتين الطويلة

 

الفساتين الطويلة لم تغب عن مجموعة جورج حبيقة ولكنها اكتست طابع من الابتكار والخروج عن المألوف سواء من ناحية القصات الجريئة او الشك اليدوي والتطريز المختلف، فضلا عن التصميمات اللافتة من ناحية الاكمام والكورسيه.

مجموعة جورج حبيقة لعام 2021 - 2022

كنتك،÷كمخخنج
كنتك،÷كمخخنج
لببءفف
لببءفف
نتنهكنمن
نتنهكنمن
ههتاىهته
ههتاىهته