رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الذكرى الـ75..

«من الشارلستون للجينز».. جولة داخل «دولاب» الساحر محمود عبد العزيز

الساحر محمود عبد
الساحر محمود عبد العزيز

تمر اليوم الذكرى الـ75 على ميلاد "الساحر" الفنان محمود عبد العزيز، فهو من مواليد الرابع من يونيو عام 1946.

 

واحتفل الفنان محمد محمود عبد العزيز بنشر صورة تجمعه مع والده الراحل، والذى يوافق يوم مولوده الرابع من يونيو، معلقا عليها قائلا: «٤ يونيو ٢٠٢١ يوم ولادة محمود عبدالعزيز.. يوم ولادة روحي قبل ميعادها بسنين كتيييير النهارده حضرتك بقا عندك ٧٥ سنة بالتمام والكمال».

 

وتابع: «كل سنة وحضرتك طيب وبخير وفى مكان أحسن وأحلى من هنا بكتير يا أغلى وأحن قلب خلقه ربنا يا أبويا وأخويا وابنى وصاحبي وكل حاجه حلوه خلقها ربنا.. أتمنى تكون هديتي عجبت حضرتك إلى اللقاء يا واحشني بزيادة».

 

وتفاعل الجمهور والمتابعين للنجم محمد محمود مع المنشور، حيث انهالت الدعوات بالرحمة للراحل محمود عبد العزيز، مطالبين لأهله الصبر على فراقه.

 

واحتفالًا بذكرى ميلاد النجم الراحل، نأخذك فى جولة داخل "دولاب" الفنان محمود عبد العزيز.

 

«القمصان المبهجة»

 محمود عبد العزيز

دائمًا ما كان يرتدى النجم الراحل محمود عبد العزيز القمصان ذات الألوان المبهجة، التى جعلته فتى احلام الفتيات بفترة السبيعينات والثمانينات.

وكان اللون الأحمر، بالإضافة الى القمصان "المشجرة" التى ظهر بها فى الكثير من الاعمال السينمائية والفنية.

 

«البنطلون الشارلستون الملون»

 محمود عبد العزيز

كعادة جيل الثمانينات كان البنطلون "الشرلستون" موضة الكثير من الشباب فى ذلك الوقت، كما انه من الملابس المفضلة للنجم الراحل محمود عبد العزيز، حيث الالوان المبهجة "الاصفر والأحمر".

 

«الجينز موضة الألفينات»

 محمود عبد العزيز

استطاع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، أن يواكب تطور الملابس، فأصبح "الجينز" من الملابس المفضلة لدى الساحر، فكان ينسق معه القميص وجاكت بيناسب الإطلالة.

 

«النظارة الشمسية»

 محمود عبد العزيز

تعتبر النظارة الشمسية علامة مسجلة باسم الراحل محمود عبد العزيز، فدائمًا ما يظهر بها سواء فى الاحتفالات الرسمية أو الرحلات والصور مع أولاده.

 

«الجلابية البيتى»

كما أظهرت الكثير من الصور التى نشرها أولاد النجم محمود عبد العزيز ارتداؤه "الجلابية البيتى" حيث أكد أن الساحر دائمًا ما كان يرتاح فى هذا النوع من الملابس بالمنزل.