رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيومى فؤاد ثرى يتعرض للنصب فى «عودة الأب الضال»

الفنان بيومي فؤاد
الفنان بيومي فؤاد

يواصل الفنان بيومي فؤاد تصوير مشاهد مسلسله الدرامي الجديد "عودة الأب الضال" المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة ضمن مسلسلات "الأوف سيزون"، حيث ينتمي لنوعية الدراما المطولة.

وكشف مصدر من داخل فريق العمل لـ"الدستور" أن بيومي فؤاد يجسد دور رجل ثري يتعرض للنصب من سيدة تحاول الزواج منه بشتى الطرق وتنجح في ذلك والتي تجسدها الفنانة عبير صبري، وذلك أثناء محاولته للبحث عن أبنائه السبعة ليلم شملهم بعد تعرضه لأزمة ما.

وأضاف المصدر أن المخرج أحمد عبد العال يكثف ساعات تصوير العمل التي تصل إلى 16 ساعة باليوم وذلك سعيًا منه للانتهاء من معظم المشاهد قبل انطلاق أولى حلقاته على شاشة التليفزيون، مشيرًا إلى أنه يحاول أن ينتهي من مونتاج الحلقات الأولى للعمل لتكون جاهزة للعرض.

صناع مسلسل عودة الأب الضال بطولة بيومى فؤاد

 يذكر أن مسلسل "عودة الأب الضال" تعتمد أحداثه على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصصا مختلفة بشكل كوميدى، وهو من تأليف أمين جمال، محمد أبوالسعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبدالعال في أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل لسنوات طويلة مساعدا ثم مخرجا منفذا مع عدد كبير من المخرجين.

أحداث مسلسل عودة الأب الضال بطولة بيومي فؤاد

تدور فكرة المسلسل، الذي تعتمد أحداثه على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصصا مختلفة، حول أب لديه 7 أبناء، ويرصد العديد من القضايا التي تهم معظم البيوت بشكل كوميدي.

أبطال مسلسل عودة الأب الضال بطولة بيومي فؤاد


يشارك في بطولة المسلسل هيدي كرم، شادي الفونس، خالد منصور، نور قدري، أوتاكا، أميرة هاني، وهاجر عفيفي، ونيفين محمد، رانيا الخطيب، أيمن صلاح،  أميرة هانى، هاجر عفيفى، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن «توتا»، ومحمد علي رزق وعدد آخر من النجوم، وتأليف أمين جمال، ومحمد أبوالسعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع وإخراج أحمد عبدالعال.