رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«آسف على التأخير».. رسالة من الفنان شريف دسوقي للجمهور

شريف الدسوقي
شريف الدسوقي

طمأن الفنان شريف دسوقي جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، بعدما تعرض مؤخرًا لبتر في ساقه، وذلك عبر حسابه بموقع "فيسبوك".

وشكر "دسوقي" جمهوره الذي حاول التواصل معه عبر هاتفه وصفحته الرسمية، قائلاً: "أنا فرحان جدا بحبكم ليا ومتأسف لعدم الرد على كل الرسايل اللي اتبعت على الصفحة، في أسبوع واحد أكتر من 10000 رسالة اتبعتت بيطمنوا على صحتي، أنا بحبكوا جدًا وآسف مرة تانية لو اتأخرت في الرد على حد".

وكانت الفنانة بدرية طلبة قد أعلنت، عبر حسابها في «فيسبوك» منذ حوالي شهر عن بتر ساق الدسوقي، حيث كتبت: «عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه، صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور، خصوصاً رجليه ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاء على خير»، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل مع المنشور بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن حياة شريف دسوقي فقد ولد في محافظة الإسكندرية وكانت ميوله جميعها حب العمل بالمسرح منذ الصغر، فوالده كان مديراً لمسرح إسماعيل ياسين منذ 1952، وعمل في كل مهن المسرح، فقد عمل كفني صوت وفني خشبة مسرح، لكن عندما هُدم مسرح إسماعيل ياسين وغالبية مسارح الإسكندرية الصيفية وبُنيت مكانها مباني، ترك العمل في مهن المسرح، واتجه للعمل بقصور الثقافة والفرق المستقلة منذ 1990.

بدأ دسوقي مشواره السينمائى الاحترافي عام 2003 بتجارب سينمائية محدودة بداية من فيلم العنف والسخرية من إخراج أسماء البكري، والفيلم القصير "حاوى" و"حار جاف صيفًا"، كما شارك في مسلسل زي الورد من بطولة يوسف الشريف عام 2012.

جدير بالذكر أن الدسوقي قد شارك في السباق الرمضاني السابق كضيف شرف في مسلسل «نجيب زاهي زركش» أمام النجم الكبير يحيى الفخراني.

57228-شريف-دسوقى
57228-شريف-دسوقى