رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رانيا يوسف تتألق بصور جديدة في برشلونة.. ورواد «انستجرام»: القمر المحترف

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها عبر موقع تبادل الصور "انستجرام" صورًا جديدة لها أثناء قضاء إجازتها الصيفية في مدينة برشلونة، بعد الصورة الأخيرة التي  تسببت في أزمة كبيرة بينها وبين متابعيها، انتهت بهاشتاج أغضب "يوسف" بشدة.


وتألقت رانيا يوسف في الصور بإطلالة عصرية أنيقة، حيث ارتدت فستان متوسط الطول بأكمام مكشوفة، واتسم التصميم بالخطوط الطولية التي جمعت بين عدة ألوان، مع حقيبة يد متوسطة الحجم باللون بيج، تزينت ببعض الإكسسوارات العصرية التي زادت من جاذبيتها.

 

تعليقات السوشيال ميديا

 

وأعرب الآلاف من متابعيها عن إعجابهم باالصور، فانهالت التعليقات عليها، وكتب لها حساب يحمل اسم ياسمين سامي، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًة: "القمر المحترف"، وجاء رد الآخر ويدعى منصور يحيي من متابعي الفنانة رانيا يوسف عبر موقع "انستجرام" قائلًا: "مضيتي العقود ولا لسه".

 

وكتبت دنيا من رواد "انستجرام" على الصور التي نشرتها الفنانة رانيا يوسف قائلًة: "قمر والله قوي، منورة الدنيا"، وعلق أنس الطويل من متابعي "يوسف" في المغرب قائلًا: "مبروك نهارك من المغرب".

 

جدير بالذكر أن رانيا يوسف، كانت قد نشرت صورة تجمعها مع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلقت عليها: "مع أجمد رئيس نادي في العالم".

 

وأثارت الصورة الجدل بين محبي الفنانة، مؤكدين انتماءها وحبها للنادي الشهير. 

 

ونشرت رانيا يوسف عبر حسابها في "تويتر" العديد من التغريدات التي تناولتها بتعليقات بذيئة على صورها مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، مهددة أصحاب الحسابات التي تتداول "الهاشتاج المسيء".

 

وهددت الفنانة رانيا يوسف، بتقديم بلاغات بأصحاب جميع التغريدات التي تداولت "هاشتاج مسيء لها" بعد ساعات من نشرها صورا مع رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا.

رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف