رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصرع طفل سقطت عليه خرسانة منزل فى بنى سويف

جثة طفل
جثة طفل

لقي طفل مصرعه إثر انهيار صبة خرسانة سقف منزل بقرية "منهرة" التابعة لمركز إهناسيا غرب محافظة بني سويف، وتم نقله إلى مستشفى إهناسيا المركزي وتوفي اثناء محاولة إسعافه.

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوصول طفل يبلغ من العمر 16 عامًا، لمستشفى إهناسيا المركزي، مصابًا بإصابات خطيرة، وتوفي اثناء محاولة إسعاف بقسم الإستقبال الطوارئ.

وبالإنتقال والفحص، تبين أن الطفل يدعى "أحمد.م.ا" 16 سنة، مقيم قرية منشأة الحج مركز إهناسيا، يعمل "نجار مسلح" ولقي مصرعه اثناء عمله، إثر إنهيار صبة خرسانة سقف منزل بقرية "منهرة" بدائرة المركز.

وتم إتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية بشأن الواقعة، وتحرر المحضر اللأزم وأخطرت النيابة العامة، التي صّرحت بدف الجثة بناءًا على تقرير مفتش الصحة المختص، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

كما كّلف المحاسب نشأت معبد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا، مهندسو وفنيو الإدارة الهندسية بالتنسيق مع الوحدة المحلية لقرية "ننا" التي يقع المنزل المنهار في نطاقها، للمعاينة ورفع تقرير بشأن المنزل للوحدة المحلية وجهات التحقيق.

وفى سياق متصل يكثف رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن بني سويف بالتعاون مع مباحث مركز شرطة الفشن من جهودهم لكشف ملابسات عثور أهالي قرية منسابه التابعة لمركز الفشن جنوب بني سويف، على جثة فلاح من أبناء القرية مقيد اليدين وملفوفة في بطانية وملقاة في مياة البحر اليوسفي.

وانتقل الرائد احمد حسين رئيس مباحث مركز شرطة الفشن الي مكان العثور على الجثة، حيث تبين من تحقيقات وتحريات رجال المباحث، أن الجثة لفلاح يدعى " عثمان . م " 38 سنة، مقيم قرية منسابة التابعة لمركز الفشن.

وبمعاينة الجثة تبين ان المجني عليه مقيد اليدين وملفوف في بطانية وانه لا توجد خصومة بين عائلة المجني عليه وأي عائلة أخري بالقرية، وجاري استكمال التحقيقات والتحريات وصولا لحقيقة الواقعة.