رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

في الجمعة الثانية لرحيله.. إيمي تزور قبر والدها سمير غانم

سمير غانم في حفل
سمير غانم في حفل زفاف إيمي وحسن الرداد

زارت الفنانة إيمى سمير غانم، قبر والدها الفنان الكبير الراحل سمير غانم، اليوم، وذلك في الجمعة الثانية التي تعقب وفاته .

ونشرت إيمي صورة من قبر والدها عبر خاصية الاستورى على حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث تظهر الصورة قبر والدها الراحل، وذلك دون أن تضع أي تعليق، ليقوم محبي الفنان الكبير بالدعاء له بالرحمة ومؤازرة نجمتهم المفضلة في محنتها الحالية .

وتستمر محنة إيمي لعدم خروج والدتها الفنانة دلال عبد العزيز من المستشفى إلى وقتنا الحالي بسبب تداعيات فيروس كورونا، التي تعرضت له منذ أسابيع، كما أن المعاناة الكبرى لايمي وشقيقتها دنيا، هي عدم معرفة والدتهما بنبأ وفاة سمير غانم زوجها .

ونشرت إيمي سمير غانم أمس الخميس صورة للراحل عبر حسابها بموقع "انستجرام"، وعلقت عليه داعية له :"اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ وارْحَمْهُ، وعَافِهِ، واعْفُ عَنْهُ، وأكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، واغْسِلهُ بالمَاءِ والثَّلْجِ والبَرَدِ، ونَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كَمَا نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الأبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ، وأبْدِلْهُ دَاراً خَيْراً مِنْ دَارِهِ، وأهْلاً خَيْراً مِنْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً مِنْ زَوْجِهِ، وأدْخِلْهُ الجَنَّةَ، وأَعِذْهُ مِنْ عَذَابِ القَبْرِ وَعَذَابِ النَّارِ".

وكان قد  تم نقل سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز إلى المستشفى يوم 30 أبريل الماضي، بعد إصابتهما بفيروس كورونا  وما لبث أن فارق سمير الحياة في المستشفى بسبب تداعيات الإصابة في 20 مايو 2021.

و ولد الفنان سمير يوسف غانم فى 15 يناير 1937، تخرج من كلية الزراعة جامعة الأسكندرية والتقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها "طبيخ الملايكة" و"روميو وجوليت"، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

588910-Capture
588910-Capture