رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بحفلات ما بعد كورونا.. نجوم الغناء يعودون لجمهوره مرة أخرى

عمرو دياب
عمرو دياب

استقر عدد كبير من نجوم العالم العربي إلى العودة مرة أخرى لعالم الحفلات من جديد، بعدما تم توقف إحيائهم للحفلات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقرر عدد كبير من النجوم المصريين والعرب، العودة مرة أخرى لمقابلة جمهورهم من جديد عبر بوابة حفلات مفتوحة نظرًا للتخوفات من فيروس كورونا المستجد، الذي أرغم النجوم على المكوث في منازلهم أو أن يقدما حفلات "أونلاين".

 -  الهضبة يحيي حفلا في السعودية

أعلن الهضبة عمرو دياب إحيائه لحفل غنائي الشهر الجاري في المملكة العربية السعودية، حيث قام بنشر صورة من بوستر الحفل وعلق عليها قائلا عبر حسابه بأنستجرام: "حفلة عمرو دياب في جدة يوم الجمعة 18 يونيو التذاكر متاحة بدءاً من يوم الخميس 3 يونيو".

- محمد عبده ينظم حفلا في الرياض 

وقرر فنان العرب المطرب السعودى محمد عبده، أحياء حفلا غنائيا جماهيريًا، بالمملكة العربية السعودية بمدينة الرياض اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر .

كما يحيى المطرب علي الهلباوي حفلًا جديدًا على خشبة مسرح النهر بساقية الصاوى فى الساعة الثامنة مساءً يوم الجمعة 4 من يونيو.

-  راغب علامة يحيي حفلين في يوليو المقبل

وقرر النجم اللبناني راغب علامة أن يحيي حفلين غنائيين يومي 15 و16 يوليو المقبل، وذلك بعدما غاب لمدة شهور عديدة عن إحياء الحفلات الغنائية . 

- عبد الحليم بتقنية الهولوجرام

كما انه من المنتظر أن يقام 17 و18 يونيو الجاري حفلا بتقنية الهولوجرام، يطل من خلاله المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، على مسرح مول العرب بالمرحلة الجديدة له، والذي تم إعداده خصيصاً لاستقبال هذا الحفل بتجهيزات وتكنولوجيا خاصة وغير مسبوقة.

الجدير ذكره أن الحفلات تقام وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا، ويتم الالتزام بحجز التذاكر لمن اتطعيمهم من فيروس كورونا فقط، وحددت الإجراءات نسبة 40% للحضور، وفق البروتوكولات التي تضعها الجهة المنظمة للحفلات المختلفة في مصر وخارجها وفقا للبروتوكولات العالمية  .