رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

18 قطعة.. مصممة أزياء تُقدم «كولكشن» مستوحى من الغابات (صور)

أزياء
أزياء

يسعى مصمم الأزياء لتقديم أفضل ما لديه خاصة مع تطوير الموضة العالمية واحتياج السوق للمزيد من التطور وتقديم الجديد بشكل مستمر، لذا طرحت مصممة الأزياء ياسمين خطاب واحدة من أجرأ  مجموعتها  لهذا العام حيث ثدمت عدد من القطع المميزة والمبهجة، على خطي عالمي وبأسلوب لم نعهد عليه من قبل المصممات المصريات.

أزياء 

قالت مصممة الأزياء ياسمين خطاب، قدمت كولكشن مكون من 18 قطعة بألوان مختلفة وعصرية ومواكبة للموضة كالزهري، الأحمر، الفوشيا، البترولي، البيبي بلو في شكل دمج بين هذه الألوان لخروج في النهاية المجموعة بشكل غير تقليدي .

وأضافت لـ "الدستور":"حرصت خلال هذه المجموعة التى استغرق العمل بها قرابة السنة كاملة  على الاهتمام بكافة التفاصيل الصغيرة والكبيرة، لتقديم شيء مختلف للجمهور، والأقمشة المستخدمة فهي مزيج من الشيفون المطبوع والحرير  وانتظرت مدة طويلة لكي استلم معظم الخامات من دولة إيطاليا، حيث يوجد قطعة من ضمن الكولكشن عبارة عن بدلة من ماركة فيرزاتشي الإيطالية، كما اخترت التيمة الخاصة بالمجموعة من الغابات بصناعة هاند ميد".

أزياء 

وتابعت:"بالطبع الأمر ليس سهلًا ولكن الفكرة في الاختلاف عن المتواجد في السوق، وكافة العوامل ساعدت في نجاح الكولكشن أبرزها جزء التصوير وكذلك المايكب والشعر ، مؤكدة أنها اضطرت لصبغ شعرها من اللون التركواز لكي يتناسب مع التصوير ومع طبيعة الملابس والمجموعة بصفة عامة".

وأوضحت:أن “الموضة هذا العام في الألوان هي أغلبها استخدمته في الكولكشن والمينت جرين يتربع على عرش الألوان الموضة لهذا العام، ويمكن ارتداؤه للفتيات بالعديد من الأشكال المختلفة”.

المصممة ياسمين خطاب هي خريجة كلية الإعلام جامعة القاهرة ، وقادها عشقها للمجال التخصص فيه وتقديم أفضل ما لديها، فهي تؤمن بأن من يعشق مجال يبدع فيه ويقدم أفضل ما لديه، بالإضافة إلى تركيزها للاضطلاع على الموضة العالمية.

أزياء 

أزياء
أزياء
أزياء
أزياء
أزياء
أزياء
أزياء
أزياء
أزياء
أزياء
أزياء
أزياء
أزياء
أزياء
أزياء
أزياء
أزياء
أزياء
أزياء
أزياء
أزياء
أزياء