الثلاثاء 27 يوليو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

برلماني: مصر استعادت مكانتها وريادتها بفضل جهود الرئيس السيسي

النائب نشأت فؤاد
النائب نشأت فؤاد عباس

أكد النائب نشأت فؤاد عباس، عضو مجلس النواب، والقيادى بحزب الشعب الجمهوري، أن الدولة المصرية شهدت خلال الـ7 سنوات الماضية، ومنذ تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنجازات كبيرة فى كافة المجالات.

وأضاف عضو مجلس النواب، في تصريح خاص لـ"الدستور"، أن مصر خلال الـ7 سنوات، شهدت تنفيذ مشروعات قومية كبرى في مختلف المجالات، ساعدت على توفير فرص عمل للشباب.

وأوضح، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي خاضت حربا ضروسا لاقتلاع  جذور الإرهاب والتخلص من العناصر الإرهابية،بالتزامن مع قيام الدولة فى تنفيذ مشروعات تنموية شاملة،  فى إطار استراتيجية الرئيس عبدالفتاح السيسي، التنمية الشاملة للدولة المصرية، مؤكدا على أن الرئيس السيسي استطاع أن يعيد الأمن والأمان للشارع المصري.

وأكد القيادى بحزب الشعب الجمهوري، على أن مصر شهدت إنجازات عظيمة فى مجال المشروعات الصناعية الكبرى ومشروعات دعم البنية الأساسية والمرافق العامة والخدمات، وكذلك المدن الجديدة والطرق والكباري وقناة السويس الجديدة، مؤكدا على أن وجه الحياة قد تغير تماما على كافة الأصعدة فى كل أنحاء الوطن.

ولفت إلى المبادرات الصحية الرئاسية التي شملت صحة المواطن بداية من مكافحة فيروس الالتهاب الكبدي الوبائي، والكشف المبكر عن سرطان الثدي، التطعيم الوقائي ضد فيروس كورونا.

وتابع عباس، أن توجيهات الرئيس السيسي بتنفيذ مشروع تطوير قرى الريف المصري يهدف إلى تغيير شامل ومتكامل التفاصيل، وهو ما سيجعل الريف المصري مثل الريف الأوروبي.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن مصر استعادة مكانتها وريادتها فى المنطقة بل فى العالم بأثره بفضل جهود الرئيس السيسي والجولات المكوكية التى يقوم بها، مضيفا أن مصر بقيادة الرئيس تبذل جهودا كبيرة على شتى الأصعدة والقضايا العربية، ومنها ما بذلته مصر فى القضية الفلسطينية، ووقف إطلاق النار في قطاع غزة، إعادة الإعمار فى قطاع غزة.

وأكد القيادى بحزب الشعب الجمهوري، على أن حصول الرئيس السيسي على وسام "القائد"، والذي يُعد أرفع وسام يقدمه البرلمان العربي للملوك ورؤساء الدول، تقديرا  لجهوده فى لم الشمل العربي،  تحركات مصر وسياساتها في خدمة جميع قضايا الأمة العربية.