رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«زحمة الأيام».. كواليس تحضيرات آخر أغنيات أشرف سالم وسامح العجمي

أبطال أغنية زحمة
أبطال أغنية زحمة الأيام

بعد مرور عام على وفاة الشاعر الغنائي سامح العجمي والملحن الموسيقي أشرف سالم خرجت إلى النور آخر أعمالهما بعنوان زحمة الأيام التي غناها 4 من نجوم التسعينيات حميد الشاعري، مصطفى قمر، هشام عباس، وإيهاب توفيق.

كواليس أغنية “زحمة الأيام”:

تم العمل على أغنية زحمة الأيام منذ أكثر من عامين بعد أن اختارها حميد الشاعري كأحد أغنيات ألبومه الغنائي الجديد المقرر أن يقدم فيه عدد من الأغنيات على طريقة الديو تجمعه بعدد من مطربين جيله.

وفضل الشاعري طرح الأغنية على طريقة الفيديو كليب وكان هذا وراء تأخير طرح الأغنية للجمهور، نظرًا لانشغال أبطالها في أعمالهم الخاصة وصعوبة إيجاد وقت محدد يجمعهما لتحضيرات الأغنية وتصويرها.

وصور الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب الأغنية في يونيو الماضي وذلك بعد وفاة صنّاعها الشاعر الغنائي سامح العجمي والملحن أشرف سالم، وجلسا برفقة المخرج ياسين حسن لتحضيرات فكرة الكليب حيث اقترحا أن تضم مشاهد الكليب عدد من الصور لكل من الملحن أشرف سالم وسامح العجمي حتى توصلا لهذه الفكرة التي تتماشى مع كلمات الأغنية تكون الأغنية بمثابة رثاء لهما.

الكليب تم تصويره على مدار يومين استخدم فيهما المخرج أحدث التقنيات الحديثة فى التصوير حيث يظهر بالعمل العجمى، وأشرف سالم فى الكليب بالرغم من تصوير الكليب بعد رحيلهما، تكريمًا واهداء لهما من الشركة، كما يرتبط نجوم الأغنية الأربعة بالراحلين بصداقة قوية منذ سنوات طويلة.