رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد الجنايني يزور شريف الدسوقي للاطمئنان على حالته الصحية

الجنايني وشريف الدسوقي
الجنايني وشريف الدسوقي

حرص المنتج أحمد الجنايني فور عودته من الخارج أمس، على زيارة الفنان شريف الدسوقي للاطمئنان على صحته ورفع روحه المعنوية ومساندته في شدته، خاصة بعد خضوعه لعملية بتر جزء من قدمه اليسرى، وذلك نتيجة إصابته بغرغرينا القدم السكري، وهى أحد المشكلات الصحية المنتشرة بين مرضى السكر وتحتاج إلى تدخل طبي لتجنب تفاقم الحالة.  

وأكد مصدر، لـ"الدستور" أن حالة الدسوقي النفسية في تحسن ورضا تمامًا بقضاء الله وقدره، لكن بعض الأوقات يعاني من اضطرابات المزاج وهو أمر طبيعى جدا، خاصة أن حالته تحتاج لبعض الوقت للتكیف مع الواقع الجدید واستعادة الثقة بالنفس.

ويخضع سبعبع لبعض التمارين وفقا لتوجيهات أخصائي العلاج الطبيعي، للمساعدة على منع تجلط الدم وتحسين تدفق الدم أثناء التعافي في المستشفى.  

كان شريف الدسوقي قد شارك مؤخرًا في فيلم "وقفة رجالة" للمنتج أحمد الجنايني، الذي حقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر خلال فترة عرضه ليصبح الأعلى في الإيرادات خلال الفترة التي عادت فيها السينما للعمل بعد تفشى فيروس كورونا. وحقق الفيلم ما يقرب من 25 مليون جنيها في مصر، متفوقا على كل الأفلام المنافسة العربية والأجنبية، فور عرضه بالسينمات. 

تدور أحداث الفيلم في إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعاني كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم. 

«وقفة رجالة» بطولة ماجد الكدواني، سيد رجب، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، محمد سلام، أمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر.