رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«يارب هديتي تعجبك».. هكذا احتفل محمد محمود عبدالعزيز بوالده النجم الراحل

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز مع والده

نشر الفنان محمد محمود عبد العزيز صورة تجمعه بوالده الراحل، والذى يوافق الغد عيد مولوده، والذى يوافق الرابع من يونيو، حيث علق الفنان محمد محمود عبد العزيز على الصورة قائلًا «بكره إن شاء الله ٤ يونيو ٢٠٢١ يوم ولادة محمود عبدالعزيز.. يوم ولادة روحي قبل ميعادها بسنين كتيييير النهارده حضرتك بقا عندك ٧٥ سنة بالتمام والكمال».

وتابع «كل سنة وحضرتك طيب وبخير وفى مكان أحسن وأحلى من هنا بكتير يا أغلى وأحن قلب خلقه ربنا يا أبويا وأخويا وابنى وصاحبي وكل حاجه حلوه خلقها ربنا.. أتمنى تكون هديتي عجبت حضرتك إلى اللقاء يا واحشني بزيادة».

وتفاعل الجمهور والمتابعين للنجم محمد محمود، حيث انهالت الدعوات بالرحمة للراحل محمود عبد العزيز، مطالبين أهلة الصبر على فراقه.

 

محمود عبد العزيز ساحر السينما المصرية

ويعتبر الفنان محمود عبد العزيز من أعمدة الفن في مصر، ولد في الرابع من يونيو عام 1946، حصل على بكالوريوس الزراعة من جامعة الإسكندرية عام 1966.

بدأت علاقته بالسينما عام 1974 في فيلم "الحفيد"، كما قدم العديد من الأفلام الرومانسية خلال فترة السبعينيات القرن العشرين منها "حتى آخر العمر، مع حبي وأشواقي، كفاني يا قلب".

وشهدت فترة الثمانينيات والتسعينيات من القرن العشرين، توهجًا للنجم محمود عبد العزيز، حيث بدأ في تقديم العديد من الأعمال الهامة منها "الكيت كات، البحر بيضحك ليه، العار، الصعاليك، البريء، الكيف، جري الوحوش". 

ويعتبر مسلسل "رافت الهجان" من انجح الاعمال الدرامية، والتى تعد من روائع الدراما المصرية الحربية.

رحل النجم محمود عبد العزيز فى الثانى عشر من نوفمبر عام 2016، تاركًا ورث كبير من الأعمال الفنية الخالدة، والتي دائمًا ما نتذكره وعالقة بالأذهان، على الرغم من مرور السنوات عليها.