رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غدًا.. حفلة كايروتا وروكسى باند على مسرح الجمهورية

فريق مسرحي
فريق مسرحي

يستقبل مسرح الجمهورية، التابع لدار الأوبرا المصرية، غدًا، حفلة غنائية شبابية لفرقتي "كايروتا" و"روكسي باند" حيث يقدمان باقة من أفضل أغانيهم في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا.


يشار إلى أن "كايروتا" فرقة غنائية تضم 9 فتيات يسعين لتقديم فن متميز لعشاق الغناء حيث تضم الفرقة 5 مطربات: هبة سمير، لوجين عمرو، شهد عمرو، ميرنا شلبي، ونسمة سيد، و4 عازفات: مريم عياد (درامز) ونور أحمد (جيتاريست)، وريهام زيدان (بيز جيتار )، وغادير علي (كيبورد).
 

كانت فرقة "كايروتا" قد قدمت سابقًا باقة من الأغنيات التي ارتبط بها الجمهور منها "ولا روميو ولا فلانتينو"، و"عاشقة واد صعيدي"، "نبين زين"، بالإضافة إلى أغنية "أنا من زمان" التي حققت نسب مشاهدات مرتفعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي قاموا بغنائها بالاشتراك مع روكسي باند.
 

و"روكسي باند" هو فريق غنائي مصري، تتميز أغانيه بالدمج بين موسيقي الروك الغربية والغناء باللهجة المصرية. بدأت الفرقة منذ بداية 2019، وهي مكونة من خمسة شباب هم: أحمد فرغل (غناء)، يوسف الغرباوي (باص جيتار)، عبدالرحمن الكومي (كيبورد)، محمد صلاح (جيتار)، بيتر لاسي (درامز). ويتميز الفريق بموضوعات الأغاني التي تقدم رسائل مهمة للشباب والمجتمع مثل أغنية "طاقة مكبوتة" و"كائن الإنسان".

من جانب آخر، أعلن فريق العرض المسرحي"أنا مش مسئول"عبر الصفحة الرسمية للمسرحية على موقع التواصل (فيسبوك)، عن استئناف المسرحية مره أخرى على مسرح الهوسابير بوسط البلد يومي 4 و5 يونيو المقبل. "أنا مش مسئول"عرض مسرحي متميز عرض في شهر مارس الماضي ثم عاد مره أخرى في عيد الفطر المبارك على مسرح الهوسابير، وحظى بردود أفعال واسعة وإشادة كبيرة على المستوى النقدي والجماهيري، ويشارك في العمل مجموعة من شباب المسرحية الشهيرة "1980 وأنت طالع" التي سلطت الضوء على مشكلات وأزمات جيل شباب الثمانينات حتى الجيل الحالي.