رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

يتكون من 3 طوابق.. تفاصيل منزل الأمير وليام وكيت ميدلتون المخفي

منزل كيت وويليام
منزل كيت وويليام الثالث

يقضي دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون معظم وقتهما مع أطفالهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس في شقة 1A في قصر كنسينجتون أو قاعة أنمير في ساندرينجهام، لكن لديهم أيضًا سكنًا ملكيًا ثالثًا أقل شهرة بالمورال.

ووفقًا لموقع hellomagazine يرصد أن هذا البيت خاص جدًا لدرجة أنه لم يتم إصدار أي صور تُظهر الجزء الداخلي أو الخارجي للممتلكات.

كان هذا البيت هدية للأمير ويليام من جدته الكبرى، الملكة الأم، قبل وفاتها بفترة وجيزة في عام 2002، وهو يقع بالقرب من منزل بيرخال والأمير تشارلز وكاميلا في مقاطعة بالمورال، حيث انعزلوا معًا بعد ذلك، بعد تشخيص فيروس كورونا لأمير ويلز في مارس 2020.

قام الأمير وليام وكيت بزيارة المنزل الريفي المكون من ثلاث غرف نوم معًا منذ أن كانا يدرسان في جامعة سانت أندرو، ويقال إن الزوجين أخبرا الأصدقاء أنهما استمتعا ببعض من أسعد الأوقات معًا هناك.

استمروا في الزيارة طوال فترة علاقتهم، وأقاموا في البيت مع أطفالهم الثلاثة خلال إجازتهم الصيفية في اسكتلندا في عام 2019. 

وفي الآونة الأخيرة ، قامت كيت وويليام بجولة في اسكتلندا، لذلك هناك كل فرصة لاستخدام منزلهما الثالث في ذلك الوقت.

قصر الأمير وليام كيت كنسينغتون

المنزل الرئيسي لدوق ودوقة كامبريدج هو Apartment 1A at Kensington Palace حيث تقضي الملكة إجازتها الصيفية السنوية، وكوخ الحديقة، الذي غالبًا ما تستخدمه الملكة فيكتوريا لتناول الإفطار وكتابة اليوميات.

المنزل الثاني 

قضى دوق ودوقة كامبريدج كامل جائحة الفيروس التاجي تقريبًا في منزلهما الثاني ، أنمير هول في نورفولك ، باستثناء وقت عودتهما إلى لندن لحضور الأطفال إلى المدرسة.

تفاصيل المنزل الثاني لكيت وويليام 

المنزل الثاني للأمير وليام وكيت ميدلتون ، أنمير هول يتكون المنزل الثاني المكون من ثلاثة طوابق في Sandringham Estate، بالقرب من Sandringham House حيث تقضي الملكة عادة عيد الميلاد به، وعلى مقربة من وليام فان كوتسيم، الأب الروحي للأمير جورج. 

تم منح المبنى الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر للزوجين كهدية زفاف من الملكة في عام 2011، واستخدموه كمقر إقامة رئيسي لهم بينما عمل الأمير ويليام كطيار في شركة إسعاف شرق أنجليان الجوية حتى عام 2017.

balmoral-castle-z-z
balmoral-castle-z-z