رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

آخرهن منة فضالي.. أزمات الفنانات مع المايوه

منة فضالي
منة فضالي

تعرضت الفنانة منة فضالي إلى انتقادات واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصلت إلى حد البذاءة عقب نشر صورة عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام” تظهر خلالها مرتدية المايوه داخل حمام السباحة، ولم تكن هذه الحالة هي الأولى بل سبقتها الكثير من الفنانات ترصدهن “الدستور” في سياق السطور التالية.

 - ندى موسى 

فقد تعرضت الفنانة ندى موسي خلال الساعات الماضية أيضا عقب نشرها لمجموعة صور لها ظهرت فيها ترتدي مايوه "بكيني" لانتقادات عديدة من الجمهور حيث رأى البعض أنه تصرف غير مقبول.  

 - عارفة عبد الرسول  

فيما علقت الفنانة عارفة عبد الرسول، على الهجوم الحاد الذي تعرضت له بعد نشر صورة لها بالمايوه، قائلة: "مش زعلانة ولا الموضوع أثر فيّ ولكن استغربت".  

وأكملت الفنانة عارفة عبد الرسول قائلة: "الصورة عادية لأني إسكندرانية وطول عمري بنزل البحر بالمايوه - الشورت ومش بكيني-". 

  - أروى جودة  

 كما تعرضت أروى جودة إلى هجوم حاد من جمهورها عقب نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها تقفز من على الصخر مرتدية مايوه وفوقه كاش مايوه، وفي المقابل دافع عدد من محبيها عنها قائلين إن تلك الملابس مناسبة لفصل الصيف وأجواء المصيف والبحر.  

-دينا الشربيني 

وهاجم  الجمهور دينا الشربيني  بعد تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها بالمايوه مع عمرو دياب، وهما على أحد شواطئ الساحل الشمالي خلال عطلتهما الصيفية وظهر عمرو دياب، في الصورة يمسك بيد دينا الشربيني، التي ارتدت في الصور مايوه بكيني، وفوقه كاش مايوه أسود شفاف، في لقطة عبرت عن لحظات الرومانسية بينهما.