رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمن بني سويف يكثف إجراءاته لكشف غموض العثور على جثة فلاح

جثة
جثة

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، اليوم الخميس، من جهودهم لكشف ملابسات عثور أهالي قرية منسابة التابعة لمركز الفشن جنوب بني سويف، على جثة فلاح من أبناء القرية مقيد اليدين وملفوفة في بطانية وملقاة في مياة البحر اليوسفي.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من العميد محمود مهني مأمور مركز الفشن، يفيد بعثور الأهالي علي جثة فلاح مقيد اليدين ملقاة في مياة البحر اليوسفي، والذي وجه بسرعة تشكيل فريق بحثي بإشراف مدير مباحث المديرية وقيادة رئيس المباحث لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة وإخطار النيابة العامة.

وانتقل الرائد أحمد حسين رئيس مباحث مركز شرطة الفشن، إلى مكان العثور على الجثة، حيث تبين من تحقيقات وتحريات رجال المباحث، أن الجثة لفلاح يدعى "عثمان . م" 38 سنة، مقيم قرية منسابة التابعة لمركز الفشن.

وبمعاينة الجثة تبين أن المجني عليه مقيد اليدين وملفوف في بطانية، وأنه لا توجد خصومة بين عائلة المجني عليه وأي عائلة أخرى بالقرية، وجاري استكمال التحقيقات والتحريات وصولا لحقيقة الواقعة.

 وقرر مدير أمن بني سويف تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمود حاتم رئيس مباحث جنوب بني سويف، للتحري عن الواقعة وكشف غموضها، وضبط مرتكبيها وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفى سياق منفصل أصيب سائق، فى حادث انقلاب سيارة نقل محملة بمواد بترولية "سولار" بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة محافظة بنى سويف وتم نقله إلى مستشفى خاصة.

وانتقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق إسعاف بنى سويف برئاسة الدكتور أشرف عوض يعقوب مدير هيئة الإسعاف المصرية فرع بنى سويف حيث تبين أن المصاب ويدعى "سلطان.ع.ع" 54 سنة، سائق، ومقيم اهناسيا المدينة التابعة للمحافظة مصابا باشتباه كسر بالساق اليسري وتم نقله إلى مستشفى خاصة بناء على طلبه لتلقى العلاج اللازم وإجراء كافة الاسعافات الاولية اللازمة.