رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مقتل شخص وإصابة آخرين في مشاجرة بين عائلتين بـ«الأسلحة البيضاء» بالإسكندرية

مشاجرة
مشاجرة

شهدت منطقة وابور الجاز بدائرة قسم شرطة كرموز غرب الإسكندرية، مشاجرة دامية بالأسلحة البيضاء بين عائلتين، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين.
تلقى اللواء محمود أبو عمرة،  مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من العميد إبراهيم حمدي، مأمور قسم شرطة كرموز، يُفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بدائرة القسم، بسبب وجود خلافات سابقة بينهما.
عليى الفور انتقل ضباط مباحث القسم، بقيادة المقدم خالد ثروت، رئيس المباحث، وبالمعاينة والفحص تبين نشوب  المشاجرة بين عائلتين البياضيه وعزت الكيف بمساكن بابور الجاز اسفرت عن قتل شاب يدعى م. وشهرته "زلط"، على يد أحد الأشخاص بسلاح أبيض، وفر هاربا.
وتم عمل كمين والقي القبض علي طرفي المشاجرة، وتم نقل الجثة الي المشرحة تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات والتي قررت سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة.
كان قد تلقى مساعد الوزير اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الرمل، يفيد بورود بلاغ بوجود قتيل بمنطقه أبو سليمان.
على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة ثان الرمل بقيادة مفتش مباحث القسم ورئيس مباحث القسم والضباط المعاونين لمكان البلاغ ووجدوا شخص يدعى ع.ا، مقيم بدائرة أبو سليمان متوفي، وأخر مصاب.
كشفت التحريات بوجود بعض المناوشات من بعض الأشخاص الذين تشاجروا مع خطيب ابنتها، وكشفت والدة المجني عليهم، بنشوب مشاجرة سابقة بين المتهمين بقتل نجلها وابن خال خطيب شقيقة المجني عليه، وقام على أثرها البلطجية بالتعدي على شقيقات المجني عليه في أول يوم عيد الفطر بمنزلهم، فقام المجني عليه بتحرير محضر ضدهم بقسم شرطة الرمل وعند الخروج من القسم قاموا بالتربص به والتعدي عليه وبذبحة بالطريق العام.
تمكن ضباط مباحث القسم من تحديد المتهمين وألقي القبض عليهم، وتحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة التحقيقات.