رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شروط تقديم رياض الأطفال لعام 2021 بالإسكندرية

رياض الأطفال
رياض الأطفال

تقديم رياض الأطفال لعام 2021 بالإسكندرية.. ترتفع عمليات البحث بشكل مكثف في الفترة الأخيرة على محركات الإنترنت والسوشيال ميديا مواقع التواصل الإجتماعي وعبر موقع “جوجل” من قبل أولياء الأمور عن كيفية التقديم لرياض الأطفال لعام 2021 الإسكندرية، وذلك للراغبين في التقديم للصف الأول الابتدائي، وفقاً لبيان رسمي من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويبحث المواطنين عن أسهل وأسرع طريقة للتقديم في رياض الاطفال لعام 2021 الإسكندرية، حيث هناك شروط وفقاً لمدارس اللغات بمحافظة الإسكندرية، وفقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وتحت إشراف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نظراً للظروف الراهنة التي يمر بها العالم والبلاد بسبب ازمة فيروس كورونا المستجد الذي أصبح أكبر مشاكل العالم حتى الأن.

قد يهمك أيضا:

ميعاد إجازة عيد الأضحى 2021| إجازات شهر يوليو 2021 مفاجأة للمصريين

وأفادت مدارس اللغات بمحافظة الإسكندرية، في بيان رسمي لها، أنه سيتم استقبال عدد معين من طلاب الصف الأول الابتدائي حتى مطلع يونيو الجاري، وستضم المحافظات 104 مدارس اللغات الرسمية، وذلك وفقاً لما أكدت عليه مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية.

ونظراً إلى أن عمليات البحث مستمرة وبشكل مكثف في الفترة الأخيرة من قبل أولياء الأمور، يرصد لكم “ الدستور ” في تقريرة المفصل والذي يشرح فيه كافة التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها المواطنين والتي تشمل كيفية التقديم رياض الاطفال لعام 2021 بالاسكندرية.

شروط تقديم رياض الأطفال لعام 2021 بالإسكندرية

1 - استلام ملفات الإلتحاق من سن 4 سنواتى حتى سن 6 سنوات إلا يوم.

2 - سيتم حساب سن الطفل في ( 1-10-2021 ).

3 - لا يوجد إلتزام بالموقع الجغرافي أو الحيز السكني للأسرة المتقدمة في رياض الاطفال لعام 2021 الاسكندرية بالنسبة للمدرسة.

4 - يجب إصطحاب الطفل لإجراء مقابلة شخصية معه يوم تقديم الملف الشخصي له.

5 - سيتم مراسلة ولي أمر الطالب المتقدم في رياض الاطفال لعام 2021 الاسكندرية بشكل رسمي بعد الانتهاء من أعمال التنسيق وسيتم إخطاره بموعد سداد المصروفات الخاصة بالطالب.

6 - سيتم مراعاة الإجراءات الوقائية والإحترازية بسبب عدوى فيروس كورونا المستجد عند تقديم الأوراق المطلوبة ومع إلتزام ولي الأمر بإرتداء الكمامة الطبية.