رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد امتحانات الصف الثالث الثانوى.. شهادة الثانوية العامة 2021

طلاب
طلاب

موعد امتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021 يشغل تفكير الطلاب والآباء، حيث ارتفعت عمليات البحث في الفترة الأخيرة بشكل مكثف على محركات الإنترنت والسوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي وموقع «جوجل» من قبل طلاب الصف الثالث الثانوي لعام 2021 وأولياء الأمور. 

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن أن موعد الإعلان عن امتحانات الصف الثالث الثانوي لعام 2021 سيكون حسب التنسيق مع عدد من الجهات والوزارات المعنية لاستعداد طلاب الصف الثالث الثانوي لأداء الامتحانات.

موعد امتحانات  الثانوية العامة 2021

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لوضع جدول مفصل لطلاب الصف الثالث الثانوي لعام 2021، وفقًا للإجراءات الوقائية والاحترازية نظرًا للظروف الراهنة التي يمر بها العالم والبلاد بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد، وذلك مع الالتزام بتوجيهات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وتحت إشراف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خوفًا على صحة الطلاب من عدوى فيروس كورونا المستجد الذي أصبح أكثر قوة وأسرع في التفشي عن السابق.

ولأن عمليات البحث مستمرة عن موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 ويشغل بال الكثير من طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء الأمور، لذلك يرصد لكم «الدستور » في تقرير مفصل به كل التفاصيل والمعلومات التي تشمل موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021، وذلك وفقًا لبيان رسمي من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تحت إشراف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان رسمي لها، عن موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021، وسيكون موعد الامتحانات اعتبارًا من شهر يوليو المقبل، وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الامتحانات ستكون على أجهزة التابلت إلكترونيًا، نظرًا للظروف الراهنة التي يمر بها العالم والبلاد بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد، للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين والبيوت المصرية من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن شكل امتحان طلاب الصف الثالث الثانوي لعام 2021 سيكون بنظام الأسئلة الجديدة التي تقيس الفهم لدى الطالب.