رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

آسر ياسين يشارك فى 3 أفلام جديدة

آسر ياسين
آسر ياسين

يستعد الفنان آسر ياسين، للتواجد المكثف بالسينما خلال الفترة القادمة من خلال التواجد في 3 أفلام دفعة واحدة منهم اثنين كوميدي والثالث أكشن ويبدأ التصوير خلال الأيام القليلة القادمة وينشغل طوال العام بالأعمال الجديدة.

تفاصيل أفلام آسر ياسين الجديدة

البداية منتصف الشهر القادم من خلال تصوير دوره الذي  يظهر في ظهور خاص بفيلم "200 جنيه" بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم القديرة إسعاد يونس وعدد كبير من النجوم، هم الفنان هاني رمزي ونيللي كريم وخالد الصاوي، ومجموعة من ضيوف الشرف.

وتعاقد الفنان آسر ياسين مؤخرا على التواجد في فيلم النجم محمد هنيدي والنجمة منى زكي الذي يبدأ تصويره خلال الفترة القادمة عققب انتهاء الفنانة منى زكي من ارتباطاتها الفنية بلبنان حيث تصوير فيلم آخر هناك.

وكان آسر ياسين تعاقد على تقديم فيلم "الشايب" العام الماضي ولكن تم تأجيله حتى يعد له جيدا ومن المقرر أن يعود للتحضير لفيلم الأكشن الجديد "الشايب" عقب تصوير العملين الآخرين بالطابع الكوميدي، حيث يقدم عملا مختلفا يمزج بين الإثارة والتشويق، ويعد امتدادا لسلسلة أفلام «ولاد رزق» التي قدمها الفنان أحمد عز. 

وتلقى آسر ياسين عرضا للمشاركة في الدراما التليفزيونية الموسم الرمضاني القادم وعرضا من إحدى المنصات لتقديم عمل من 8 حلقات، ولم يحسن آسر مصيرهما حتى الآن ويكشف عن عمله القادم خلال الفترة القادمة بعد غيابه عن الموسم الرمضاني الماضي.

آخر ظهور فني لآسر ياسين

يذكر أن آخر أعمال أسر ياسين خلال رمضان الماضي من خلال مسلسل إذاعي باسم «علشان البيج مليونير» يمشاركة كلا من النجمة نيللي كريم وعبدالعزيز حسين وأحمد محارب ومحمد يوركا والفنان سامي مغاوري، والمخرجة زهرة رامي، وصدقي صخر، والمؤلف تامر حبيب، وجاء ذلك بعد النجاح الكبير لمسلسل «بـ 100 وش» مع كل من إسلام إبراهيم، شريف الدسوقي، علا رشدي، حنان يوسف، دنيا ماهر، مصطفى درويش، سلوى محمد علي، سارة التونسي، ولؤي عمران، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، ومن إخراج كاملة أبوذكرى ومن إنتاج العدل جروب وحقق نجاحا كبيرا على قنوات الحياة.