الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«درة» تحتفل بعيد ميلاد رامي القاضي: «سعيدة لأني جزء من رحلتك»

درة
درة

احتفلت الفنانة درة بعيد ميلاد صديقها مصمم الأزياء اللبناني العالمي، رامي القاضي، عبر صفحتها الخاصة على "إنستجرام"، وذلك بنشر باقة من أروع تصاميمه التي ارتدتها في المناسبات المختلفة: وكتبت: "عيد ميلاد سعيد لصديقي الموهوب.. 10 سنوات"، في إشارة إلى دار الأزياء الخاصة به التي أسسها منذ عشر سنوات، وحققت طفرة في عالم الموضة.

وتابعت درة على إنستجرام شكرها: "قد تكون دائمًا ناجحًا كما أنت دائمًا.. أنا سعيدة لأنني كنت وما زلت جزءًا من رحلتك.. وأتطلع إلى الاستمرار في ارتداء فساتينك الجميلة".

درة

ندرك جميعا أن الفنانة التونسية درة تثير دائمًا الإعجاب بتصاميمها المبهجة، وقدرتها على اختيار المناسب لها، وهذا ما يجعلها محط نظر الجميع عند وصولها لأي مهرجان.

وجدير بالذكر أن رامي القاضي هو المسئول الأول عن معظم إطلالات درة، فهما ثنائي رائع يقدمان شيئًا عالميًا.

درة

يعشق رامي القاضي الألوان الميتالك والتي تظهر في تصاميمه المختلفة، وقد برزت درة بهذا اللون كثيرًا، كما تألقت بالأزرق في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث اختارت الفنانة زروق فستانًا من تصميمه، تميز بتفصيلته الأمامية من قماش الستان، وقصته الضخمة في القسم السفلي، على شكل طبقات كبيرة من الكشاكش.

درة

 

أسس رامي القاضي دار الأزياء الخاصة به قبل 10 سنوات، ومن أجل الاحتفال بتلك الذكرى أطلق في أبريل الماضي مجموعته الخاصة لربيع وصيف 2021، وهي تضم 10 قطع رئيسية تسترجع كل منها فستانا بارزا كان قد صممه، ليعيد منه خلق فستان جديد، وإحدى تلك الفساتين ارتدتها درة بالفعل.

درة

 

رامي هو مصمم أزياء لبناني ولد في الولايات المتحدة الأمريكية سنة 1986، وعاش وترعرع في لبنان، حيث برزت لديه موهبة عشقه للفن والألوان، كما أنه يشارك دائما في أسبوع الموضة بلندن، ويرتدي منه أغلب الفنانات الكبار مثل الهندية سونام كابور.