رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صاحب محل موبايلات يعثر على 20 ألف جنيه ويعيدها لصاحبتها في قنا

مهندس نجع حمادي
مهندس نجع حمادي

عثر وليد ناصر، حاصل على بكالوريوس هندسة زراعية، وصاحب محل موبايلات ينجع حمادي، على 20 ألف جنيه، وردها لصاحبهتا، ورفض الحصول على مكافأة.
وقال ناصر، إنه عثر على المبلغ المالي، بالقرب من بنك القاهرة بنجع حمادي، وحاول البحث عن صاحبه في كل مكان، ولجأ إلى كتابة منشورات على "فيسبوك" ربما تقوده للعثور على صاحب المبلغ.
وتابع: بعد البحث في كل مكان، تم العثور على سيدة هي صاحبة المبلغ، ومقيمة أبوتشت، وكان المبلغ عبارة عن قيمة مصوغات ذهبية باعتها السيدة، وسقط منها المبلغ.
وأضاف أن السيدة كانت في أشد السعادة، عندما تم تسليم المبلغ لها، بعد أن عاشات ساعات من الحزن، قائلا: "حاولت تديني مكافأة ورفضت ربنا يغنينا بالحلال".

وكان قد تصدى أمين شرطة بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، منذ أيام قليلة، للصوص، قاموا بسرقة تروسيكل بالقرب من الكوبري العلوي في المدينة، بعدما كشفهم فحاولوا التعدي عليه بسلاح أبيض، وذلك في موقف دل على حرصه على تأديته واجبه.

كان أمين الشرطة، أسعد البكري، الذي استوقف 3 لصوص، يحاولون تشغيل تروسيكل في مدينة نجع حمادي، دون امتلاكهم لمفتاح التشغيل الخاص به، فبدأت شكوكه تحوم حول قيامهم بسرقته، فاستوقفهم حتي حاولوا الهروب منه والاعتداء عليه بسلاح أبيض.

وتمكن  أمين الشرطة من ضبط التروسيكل بعد استيقاف اللصوص، الذين فروا هاربين منه بعد محاولة التعدي عليه بالسلاح الأبيض بمدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، في موقف يدل على شهامته وتعريض حياته للخطر.