رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيف يرتل القرآن أثناء عمله.. وزبون يروج لصوته بفيديو

أحمد
أحمد

ظهر أحمد ربيع حسن وشهرته أحمد الفشني صاحب الـ 29عاما ابن مركز الفشن بمحافظة بنى سويف يقرأ القرآن الكريم أثناء عمله كشيف داخل أحد المطاعم بالقاهرة، ونجح أحد الزبائن فى تصويره وتداول مقاطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك ".

ويقول “الفشني” إنه اكتشف موهبته في الخامسة من عمره، كنت أقرأ القرآن بالإذاعة المدرسية، ودرست بالأزهر الشريف حتى التحقت بكلية التربية قسم الدراسات الإسلامية، ولم استكمل دراستي بالكلية نظرا لوفاة والدي، ووهبني الله بصوت عذب فى قراءة القرآن، واعشق التواشيح والأناشيد الدينية.

وأشار إلى أنه أثناء عمله داخل أحد المطاعم وهو يرتل القرآن، فؤجى بأحد الزبائن يصوره دون علمه ليتم تداول مقاطع فيديو بصوتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وإشادة من المواطنين بصوتي حتى بلغت نسبة المشاهدة أكثر من 400 ألف مشاهدة .

وأكد الفشني لـ " الدستور "قررت أن أوصل رسالة إلى كل الشباب وكل من يهتمون بالعمل أن يقرأ القرآن الكريم، وكثير من الناس أعجبوا بفكرة تصوير فيديوهات من داخل مقر عملي .

وأوضح ابن محافظة بنى سويف: عشت فتره بعيدا عن قراءة القرآن الكريم، والآن فى طريقي لإتقان أحكام التجويد والاهتمام والعوده إلى كتاب الله رغم وقت راحتي القصير إلا انني أجتهد، وسأكون قارئا ومنشدا بصوتي.