رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسعار الذهب اليوم الخميس 3-6-2021 فى السوق المصرى

اسعار الذهب في مصر
اسعار الذهب في مصر

يقدم "الدستور" تقريرًا عن أسعار الذهب في السوق المصري، اليوم الخميس 3-6-2021، حيث نستعرض لكم جميع أسعار وأنواع الذهب المختلفة، بالإضافة إلى سعر الجنيه الذهب والأوقية الذهبية اليوم، وفقا لآخر التحديثات والتطورات. 

ويوجد العديد من أنواع الذهب وهى عيار ١٨، وعيار ٢١، وعيار ٢٤، وتتباين أسعار الذهب في السوق المصرى، ونقدم لكم كل ما هو جديد عن أسعار الذهب، خلال التقرير التالي:

تعرف على أسعار الذهب اليوم الخميس 3-6-2021 في السوق المصري

لديكم أسعار الذهب بكافة أنواعه المختلفة، وسعر جرام الذهب في كل الأنواع داخل التقرير، دون المصنعية الذي يحصل عليها بائع المشغولات الذهبية، وتختلف المصنعية من نوع إلى آخر، وإليكم التفاصيل: 

سعر أوقية الذهب اليوم 

سجل سعر أوقية الذهب عالميا، اليوم الخميس ٣-٦-٢٠٢١، ٢٨٩٧٣ جنيهًا مصريًا، وتزن الأوقية حوالى ٣٠ جرامًا من عيار ٢٤، ويتميز هذا النوع من الذهب بانخفاض نسب الشوائب. 

سعر جرام الذهب عيار ٢٤ اليوم 

ووصل سعر جرام الذهب لعيار ٢٤، اليوم الخميس ٣-٦-٢٠٢١، إلى ٩٣٤ جنيهًا مصريًا، ويتميز ذلك العيار بالنقاء، وهو الأقل مبيعا فى كافة المحافظات على مستوى الجمهورية، والأعلى سعرًا في أنواع الذهب.  

سعر جرام الذهب عيار ٢١ اليوم 

بلغ سعر جرام الذهب لعيار ٢١، اليوم الخميس ٣-٦-٢٠٢١، ٨١٨ جنيهًا مصريًا، وهو العيار الأكثر مبيعا فى بعض المحافظات.

سعر جرام الذهب عيار ١٨ اليوم 

سجل سعر جرام الذهب لعيار ١٨، اليوم الخميس ٣-٦-٢٠٢١، ٧٠٢ جنيه مصري، وهو العيار الأكثر مبيعا فى كافة المحافظات على مستوى الجمهورية، ويتميز بقوة الصلابة، ويحتوي على نسب شوائب أعلى من عيار ٢٤، وعيار ٢١. 
 

سعر الجنيه الذهب اليوم 

وصل سعر الجنيه الذهب، اليوم الخميس ٣-٦-٢٠٢١، إلى ٦٥٤٤ جنيهًا مصريًا، ويصل وزن الجنيه الذهب إلى ٨ جرامات من الذهب عيار ٢١.