رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«نجمة مالهاش مثيل».. روّاد السوشيال ميديا يرحبون بعودة شريهان بـ«كوكو شانيل»

شريهان
شريهان

حالة من السعادة والبهجة سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لعودة الفنانة الكبيرة شريهان بعد غياب دام لأكثر من 19 عاما، ومع إعلان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، عن عودة النجمة بمسرحية جديدة قريبًا، لتخطف الأضواء فور إطلاق إعلانه عن هذا عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر".

وكشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة بشأن الفنانة المصرية، شريهان، فنشر تغريدة جديدة له أكد من خلالها عودة شريهان للمسرح بعد غياب لسنوات طويلة، عبر مسرحيتها الجديدة "كوكو شانيل"، المقرر عرضها على منصة "شاهد VIP" السعودية.

ورحب عدد كبير من متابعي "آل الشيخ" عبر السوشيال ميديا بعودة الفنانة شريهان من جديد للمسرح، فكتب مصطفي عبد المقصود، قائلًا: "فنانة الزمن الجميل"، ليرد عليه محمد حمدي، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "فنانة كبيرة".

وكتب حساب يحمل اسم برنسس منى: "‏‎‎ياريت أنا مستنيه أى حاجه منك بقالى كتير اطلعى ونوري من تانى أجمل خبر سمعته وألف مبروك عليكِ وعلينا ربنا يسعدك زي ما قلبي بيموت من الفرحة دلوقتي بحبك جدا يا حبيبتي يا حياه قلبي يا شيري".

وكتب فتاة تدعى حنان: "شريهان يا ست الستات ننتظرك بكل حب وشوق لأرق وأجمل نجمة مصرية وهرم فني مصري الكل يتابعك بدهشة"، ليرد ميدو قائلًا: "‎‎ألف مبروك شيريهان لست أيقونة فقط؟! شيريهان النجمة التي ليس لها مثيل، Bravo".

جدير بالذكر أن الفنانة شريهان ولدت في القاهرة، وتعدّ من أهم الفنانات المصريات، بدأت حياتها الفنية وهي في الرابعة من عمرها وعملت في المسرح والسينما والتلفاز، توقفت عن العمل الفني عام 2002 بعد تعرضها للمرض الذي أثر على عملها في السنوات الأخيرة.

وعادت إلى التلفاز بأول أيام رمضان عام 2021 بإعلان تلفزيوني لإحدى شركات المحمول.