رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

7 نصائح عليك اتباعها.. كيف تستمتع بالصيف بعيدا عن الضغوط الاجتماعية؟

كيفية الاستمتاع بالصيف
كيفية الاستمتاع بالصيف

 بدأ الموسم الصيفي، ويمكنك الاستمتاع بفعل العديد من الأشياء الجديدة وعلى رأسها السفر، ويمكنك من أجل الاستمتاع به التخلص من الضغوط الاجتماعية، التي تشغل حجما كبيرا من رؤوسنا.

وفي سياق ذلك نستعرض طرق الاستمتاع بالصيف بعيدا عن الضغط الاجتماعي، وفقا لموقع “scoopempire”:

خذ استراحة من هاتفك

ابق غير متصل لبعض الوقت، لأن التواجد حول هاتفك طوال الوقت لا يشغل العقل فقط، ولكنه سيشتت انتباهك عن الاستمتاع بالصيف، لا يعني ذلك ترك هاتفك طوال اليوم، ولكن خذ بعض فترات الراحة، وتخلص من الحاجة إلى معرفة ما يفعله الجميع، وقاوم الحاجة إلى مشاركة ما تفعله على وسائل التواصل الاجتماعي 

التدوين

من الجيد التقاط اللحظات الجيدة، ولكن عندما يدور يومنا بالكامل حول جعل قصة الانستجرام  الخاصة بنا تبدو مثيرة وممتعة وجيدة، فقد فشلنا في العيش في هذه اللحظات. 

اقض وقتك مع الناس المخلصين 

يجب أن تستبعد الأشخاص السامين من حياتك، حتى لو كان ذلك يعني أنك ستقضي ليلتك في المنزل، رتب أولويات وقتك مع الأشخاص الذين يهتمون بك.

احتضن شعرك على الشاطئ

لا داعي للذهاب لمصفف الشعر ولست بحاجة إلى فرده، اتبعي المظهر الطبيعي، وتخلي عن الحاجة إلى تلميع نفسك.

ضعي المكياج لنفسك 

لا حاجة لوضع الماكياج لتبدو جيدة للآخرين، إذا كنتي ترغبين في التأنق فقومي بوضعه بنفسك إذا كنتي ترغبين في الحصول على المظهر الطبيعي، فقط تأكدي من أنك لا تنشغل مسبقًا بمحاولة إقناع الآخرين، لأنه لن يكون كافيًا أبدًا. 

حافظ على خططك محدودة

لست بحاجة إلى المشاركة في كل شيء، أنت بحاجة إلى المشاركة مع نفسك، وألا تكون جزءًا من الحشد باستمرار. 

ارتدي ما يجعلك مرتاحا 

قم بارتداء الأشياء التي تجعلك مرتاحا، ارتدي الفساتين الفضفاضة، ونعال الشاطئ، الإكسسوارت الصيفية، كوني الفتاة التي تريديها أنتي، وليس مايريده الأخرين، لأنك لن تنال إعجابهم مهما فعلتي.