رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تصدرت التريند.. روّاد السوشيال لـ ندى موسى بعد صور المايوه: «اقفلي التعليقات»

ندى موسى
ندى موسى

تصدرت الفنانة ندى موسى، مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ومحرك البحث جوجل، لتصبح (تريند) رقم واحد، خاصة بسبب الصور التي تنشرها باستمرار عبر موقع تبادل الصور "انستجرام"، وتفاعل الجمهور معها بشكل قوي.

ونشرت الفنانة ندى موسى، مجموعة من الصور الجديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور "انستجرام"، وهي تستجم أثناء قضاء عطلتها الصيفية بملابس البحر، على أحد الشواطئ.

ونشرت ندى مجموعة صور لها ظهرت فيها ترتدي مايوه وهو ما تسبب في انتقادات لها، والبعض الآخر أثنى عليها. 

تفاعل آلاف المتابعين للفنانة ندى موسى عبر موقع "انستجرام" مع صورها الأخيرة، ووصفها البعض منهم بـ"الفرفوشة"، فيما أعجب عدد آخر بالصور وتبادل معها الحب والإعجاب بصورها كثيرًا. 

وطالبها أحد المتابعين لها بغلق التعليقات، قائلًا: "اقفلي التعليقات يا ندى عشان تخلصي من حراس الفضيلة"، ليرد أحمد الحنفي من متابعي الفنانة ندى موسى قائلًا: "شوفتها فجأة وكنت فاكرها عروسة البحر".

وتلقت الفنانة ندى موسى تعليقات وانتقادات بسبب نشرها لهذه الصور وقال البعض لها "مش متعودين عليكي كده" ووصف البعض الصور بالجريئة وغير مناسبة لمجتمعنا.

وتجاهلت الفنانة ندى موسى التعليقات ولم ترد على أي واحد منها، كما طالبها عدد من متابيعها. 

ندى موسى هي من مواليد 8 أغسطس 1982، أي تبلغ من العمر 38 عاما، بدأت مشوارها الفني عام 2004 ولمعت من خلال مسلسل "يوميات ونيس الجزء السابع" عام 2010، ثم شاركت العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون.

جدير بالذكر أن ندى موسى شاركت في رمضان 2021 في مسلسلات "هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهند صبري، و"بين السما والأرض" مع هاني سلامة ودرة ويسرا اللوزي، كما ظهرت ضيفة شرف في مسلسل "فارس بلا جواز".

ندى موسى

ندى موسى
ندى موسى
ندى موسى
ندى موسى